بي ام دبليو تكشف عن B8 Gran Coupe بلمسات Alpina

تضيف Alpina دائماً نكهة مميزة إلى طرازات بي أم دبليو التي تحمل شاراتها. وقد أطلقت الشركة الألمانية طراز B8 موديل 2022 بقوة هائلة وتقنيات ديناميكية متقدمة معززة بتجهيزات داخلية كاملة.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو تكشف عن سيارة BMW i4 القادمة

 

قوة 612 حصاناً

بي ام دبليو بي 8 البينا

تصل قوة B8 Gran Coupe  إلى 612 حصاناً، تنتج عن محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.4 لترات يقبع تحت غطاء المحرك الطويل. ويولد هذا المحرك عزم دوران 800 نيوتن متر، لتنطلق السيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.3 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى 323 كلم في الساعة، متقدمة بشكل مريح على منافسيها.

مزيد من التماسك

بي ام دبليو بي 8 البينا

يتميز نظام التعليق في B8  بممتصات صدمات Eibach  ودعامات تعليق أكثر صلابة، مع حوامل hyrdo  في المقدمة لتعزيز راحة القيادة. وجهزت أيضًا بقضبان تأرجح مقواة للمحور الأمامي وحوامل سفلية أكثر صلابة ونظام توجيه النشط لتعزيز قدرة التوجيه والتحكم والتماسك. وتأتي السيارة بعجلات بحجم 21 بوصة وفرامل  Brembo  ذات الأربعة مكابس.

لمسات Alpina

بي ام دبليو بي 8 البينا

من الناحية المرئية، ستجد أعمال Alpina اليدوية في التصميم الأمامي والخلفي للسيارة. أبرزها مآخذ هواء كبيرة، ومشتت أسود، وأطراف Alpina البيضاوية للعادم الذي تمت ترقيته.

بي ام دبليو بي 8 البينا

أما المقصورة، فهي أيضًا مليئة بلمسات Alpina ، وليس أقلها وفرة من الزخارف الخشبية والجلد والكانتارا. وستجد أيضًا علامات Alpina على عتبات الأبواب المضاءة والشارات الموجودة على الكونسول الوسطي، وعلى مجموعة العدادات الرقمية.

بي ام دبليو بي 8 البينا

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد أخبار السيارات
loaing icon