تاغ هوير تكشف عن ساعة ذهبية احتفالاً بالذكرى الستين لمجموعة كاريرا

في العصر الذهبي لسباقات الفورمولا 1 وتحديداً في أوائل السبعينيات من القرن الماضي، بدأ جاك هوير بتقديم ساعات من الذهب إلى السائقين، في خطوة خلقت رابطًا قويًا بين العلامة التجارية وعالم السباقات. هذا وتم ارتداء الساعات من قبل السائقين المشهورين، بما في ذلك روني بيترسون ونيكي لاودا.

ساعة مميزة لمناسبة أكثر تميزاً

ساعات تاغ هيور

الآن، وللاحتفال بالذكرى الستين لمجموعة كاريرا، أصدرت تاغ هوير ساعة Carrera Chronograph من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. تشيد ساعة كاريرا كرونوغراف الجديدة بفترة السبعينيات من خلال سحرها الذي يعكس تراث العلامة التجارية السويسرية، والذي يتماشى مع عودة ظهور الذهب الأصفر في الساعات.

اعتمدت الساعة على علبة مقاس 39 ملم، مع عروات تنحني للأسفل لتتبع شكل المعصم بهدف إعطاء الذي يضعها على معصمه المزيد من الراحة، وكما ذكرنا تأتي العلبة الأساسية للساعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، كما وتتكون من 75% من الذهب و12.5% من الفضة و12.5% من النحاس.

روعة الأسود والذهبي

ساعات تاغ هيور

على طرف الساعة الأيمن، يتواجد أزرار ضغط تعمل على تنشيط وظائف الكرونوغراف عند موضع الساعة 2، وإعادة ضبطه عند موضع الساعة 4، في حين يتميز التاج بنقش عليه درع يمثل شعار الشركة، بينما العلبة الخلفية مغطاة بكريستال ياقوتي. هذا ويمكن رؤية التوقيت في فترة الليل بفضل مادة سوبرلومينوفا التي تتوهج باللون الأخضر في الظلام.

إذا نظرنا إلى الناحية الداخلية للساعة الجديدة، للاحظنا تواجد لعداد 30 دقيقة عند موضع الساعة 3 باللون الأسود، في حين يظهر عند موضع الساعة 9 عداد الـ 12 ساعة باللون الأسود ايضاً. أما عند موضع الساعة 6 فهناك نافذة صغيرة الحجم لعرض التاريخ. هذا التناغم بين الاسود والذهبي أعطى الساعة طابعاً جذاباً إلى لا يمكن تجاهله.

إليكم السعر

ساعات تاغ هيور

رافق الساعة المميزة هذه والتي تأتي مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، حزام أسود من جلد العجل المثقوب، ومثبت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط 3N، مما يعزز ارتباط الساعة بتراثها المستوحى من السباقات مع إضافة جو من التفرد والرفاهية.

تم تحديد السعر بمبلغ 21.500 دولار أمريكي، والساعة متاحة للشراء في متاجر Tag Heuer وعلى موقع tagheuer.com، غير أن الشركة لم تحدد إن كانت الساعة بأعداد ضئيلة ام لا.

اقرأ أيضاً: أكثر مما تظن.. ما هي أسباب وجود سجاد على أرض المطارات؟

موضة ساعات
loaing icon