اكسسوارات جلدية من لامبورجيني مصنوعة من سياراتها

عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات، فإن صانعي السيارات ينتجون بعض العناصر الرائعة جدًا لتلائم السيارات التي يصنعونها، ولدى لامبورغيني تاريخ حقيقي في صنعها.

لامبورجيني وكارتيريا

تعاونت لامبورجيني اوتوموبيلي مع شركة كارتيريا، وهي مؤسسة أزياء راقية تنتج إكسسوارات باستخدام الجلود والأقمشة المستصلحة، لإنشاء مجموعة جديدة من السلع الجلدية. يؤكد هذا التعاون على التزام لامبورغيني بالمشاركة والمساهمة في مشاريع الاقتصاد الدائري. بدلاً من التخلص منها، يتم تحويل الأجزاء الجلدية المتبقية من الإنتاج غير المناسبة للديكورات الداخلية للسيارات الرياضية الفائقة بسبب عيوب صغيرة أو بسبب حجمها الصغير، لذلك يتم تحويلها إلى منتجات جديدة.

منتجات فريدة

تتم استعادة الجلود عالية الجودة القادمة مباشرة من مصانع Sant’Agata Bolognese، لاستخدامها في الإنتاج الراقي المستدام والمسؤول اجتماعياً، بحيث تجلب منتجات جلدية فريدة وحصرية بالتعاون مع شركة قريبة تشترك في نفس القيم.

يشمل تركيز لامبورغيني القوي على الاستدامة وأخلاقيات العمل الآن مشاريع توسعة للعلامة التجارية. كجزء من عمليات إعادة التدوير، أطلقت الشركة مشروعين للاقتصاد الدائري في عام 2020، مما مكّن 56٪ من نفايات إنتاج معينة (الجلود وألياف الكربون) من إعطائها حياة ثانية، وبدلاً من التخلص منها يتم إعادة استخدامها لتصبح موارد جديدة.

منتجات جلدبة راقية

يبدأ "مشروع Upcycled Leather Project"  بأربعة منتجات جلدية: حقيبة حمل، حافظة هاتف ذكي، حامل بطاقات وسلسلة مفاتيح. تتميز هذه المنتجات بشعار درع لامبورجيني Automobili Lamborghini وهي متوفرة باللون الأسود وألوان أخرى مثل الاحمر والاصفر والبرتقالي، اعتمادًا على توفر الجلد المعاد تدويره. يعد شراء البضائع المصنوعة من المواد المعاد تدويرها اختيارًا واعيًا: في حالة "عدم اختيار" اللون، يشارك المشتري بنشاط في عملية إعادة استخدام الجلد بالكامل، ويقدر قيمته.

المجموعة متاحة الآن في متجر لامبورجيني Lamborghini الرئيسي في Sant’Agata Bolognese، وايضا في المتجر الرسمي عبر الإنترنت lamborghinistore.com وفي وكلاء Lamborghini. تبدأ الأسعار من 43 دولارًا وتصل إلى 117 دولارًا.

اقرأ ايضا: كيف اعرف ان زيت القير يحتاج تغيير 2021

لامبورجيني موضة Lamborghini لايف ستايل
loaing icon