لعشاق فورمولا 1: إليكم مواعيد السباقات في السعودية وقطر والإمارات

من منا لا يعشق سباقات فورمولا 1، التي تثير التشويق والأدرينالين، ولكن عندما تكون هذه السباقات تقام في دول عربية يصبح لها طعم أجمل. فكما هو معلوم ان عالم السيارات في الدول العربية له مكانة مميزة، وقد رأينا ذلك على سبيل المثال في اكسبو دبي 2020 حيث تجد سيارات لم ترَ مثلها من قبل، وغيرها من الفعاليات، فماذا عن سباقات فورمولا 1 التي تتحضر السعودية، قطر والامارات لاستضافتها في الفترة المقبلة؟!

سباق فورمولا 1 السعودية

سباق فورمولا 1 السعودية

اذا كنت تنوي زيارة السعودية، جهز حقائبك واحجز تذكرة قبل قبل 3 ديسمبر، لتتمتع بحضور سباق فورمولا 1 الذي سيقام في حلبة جدة والذي من المتوقع ان يكون مليئا بالإثارة.

يبدأ السباق مع المراحل التجريبية التي ستكون على موعد معها نهاري الجمعة والسبت 3 و4 ديسمبر تحضيراً للسباق الذي سيقام نهار الاحد 5 ديسمبر، وسيتضمن 50 لفّة او 120 دقيقة.

تتراوح اسعار البطاقات لحضور سباق فورمولا 1 بين 455 و13800 ريال سعودي حسب موقع الجلوس. ولعشاق الالرفاهية، بإمكانهم اختيار الجلوس في The Premium Hospitality عبارة عن صالة داخلية وخارجية، تقع في وسط المسار مع إطلالة جانبية لا مثيل لها. اضافة الى مساحة الصالة المذهلة هذه التي تعكس مستوى الخدمة الذي تشتهر به المملكة العربية السعودية، مع مقاعد ممتازة وخدمة عالمية المستوى ومأكولات لذيذة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حضور الحفلات الموسيقية الليلية التي تلي السباق والتي تضم نجومًا عالميين مثل جاستن بيبر وجايسن ديرولو وديفيد جيان ودي جي تيستو.

سباق فورمولا 1 ابو ظبي

سباق فورمولا 1 ابو ظبي

سيقام سباق فورمولا 1 في ابو ظبي، وكما هو معروف فإن الامارات رائدة في مجال السيارات والتي تستضيف اروع الفعاليات كما انها تتحضر لشهر لقب شهر سيارات بامتياز وفعاليات مثيرة لو زرتها لن تنساها مدى العمر.

يبدأ السباق نهار الجمعة 10 ديسمبر مع المراحل التجريبية التي تستمر حتى نهار السبت، اما السباق فسيكون نهار الأحد 12 ديسمبر، ويضم هذا السباق 55 لفة يبلغ طولها 5554 كلم. وسيقام على حلبة ياس مارينا الرائعة.

تتراوح اسعار البطاقات ما بين 660 و1250 درهما إماراتيا، وتضم هذه السباقات حفلات ما بعض السباق اضافة الى مناطق ترفيهية ومناطق الواحات وغيرها.

سباق فورمولا 1 قطر

سباق فورمولا 1 قطر

كذلك قطر، ستسضيف الدولة التي تتحضر لكأس العالم في كرة القدم سباق فورمولا 1، والذي سيقام في 23 نوفمبر وتسبقه المراحل التجريبية التي ستقام نهار الجمعة والسبت 21 و22 نوفمبر على حلبة لوسيل الدولية شمال شرق الدوحة، والتي يبلغ طولها 5380 كلم.

يتراوح سعر البطاقة بين 260 و520 يورو ومن المؤكد انه سيكون سباقا مميزا خاصة وانه اول سباق فورمولا 1 يقام على الاراضي القطرية.

تهتم قطر جدياً في عالم الرياضة وعالم السيارات أيضاً، فهي اعلنت منذ فترة عن نسخة قطرية لأهم معرض سيارات وهو معرض جنيف. كما أن رحلة الى قطر ستتيح لك زيارة مناطق رائعة ومميزة لم تشهد لها مثيل. فما رأيكم يا عشاق سباقات السيارات؟!

إقرأ أيضاً: بينها السفر عبر الزمن 50 عامًا للأمام: دبي تنتظر عشاق الطيران في الأيام المقبلة

سياحة سفر فورمولا 1 لايف ستايل السعودية سباقات الامارات أخبار السيارات
loaing icon