تحضر للسفر إلى الإمارات في الأشهر المقبلة إذا كنت عاشقا للسيارات

لا شك ان مغامرة السفر لحضور الفعاليات المخصصة لرياضة المحركات هي واحدة من اروع المغامرات التي يمكن ان نقوم بها هذا العام، إلى جانب مغامرات التي ترفع الأدرينالين مثل اوف رود XQuarry في صحراء المليحة في الإمارات. لذا اذا كنت من عشاق عالم المحركات والسباقات المثيرة، وتنوي زيارة الإمارات، جهز أمتعتك لحضور هذه الفعاليات الرائعة.

سباقات Mille Miglia

سباق الألف ميل

تتحضر الإمارات لإستضافة سباقات الالف ميل الرائعة المخصصة للسيارات الكلاسيكية الإيطالية والتي ستكون للمرة الاولى في الشرق الأوسط، والذي سيكون موعد بين 5 و9 ديسمبر وسيحمل عنوان "تجربة سباق الألف ميل الإمارات 2021". 

ستتنقل هذه الفعالية بين إمارات عديدة على مدة هذه الأيام، فإذا كنت تنوي السفر في شهر ديسمبر، لا تفوت هذه الفرصة واختر وجهتك نحو الإمارات واحجز لك مكان لحضور سباقات الالف ميل الرائعة.

ستكون المراحل مقسمة على الشكل التالي

  • الأحد 5 ديسمبر، المرحلة الأولى: من أبوظبي إلى دبي
  • الاثنين 6 ديسمبر، المرحلة الثانية: من دبي إلى جبل حفيت بالعين
  • الثلاثاء 7 ديسمبر، المرحلة الثالثة: من جبل حفيت بالعين إلى الفجيرة
  • الأربعاء 8 ديسمبر، المرحلة الرابعة: من الفجيرة إلى جبل جيس برأس الخيمة
  • الخميس 9 ديسمبر، المرحلة الخامسة: من جبل جيس برأس الخيمة إلى أم القيوين ثم عجمان رجوعاً إلى أبوظبي

سباق فورمولا 1 ابو ظبي Grand prix

سباق فورمولا 1 دبي

إنه سباق الإثارة، فمتابعي فورمولا 1 يعرفون ما قيمة هذا السباق وروعته. سيقام سباق فورمولا 1 أبوظبي على حلبة ياس مارين نهار الأحد 12 ديسمبر، إضافة إلى السباقات التحضيرية نهاري الجمعة والسبت 10 و11 ديسمبر.

سيقام هذا السباق على 55 لفة بطول 5554 كلم. وبعيداً عن أنه بإمكانك مشاهده على التلفاز أو عن طريق التطبيق المخصص لذلك، أن تشاهد السباق على الحلبة مباشرةً له طعم خاص.

معرض دبي الدولي للسيارات 2021

معرض دبي الدولي للسيارات 2021

يقام معرض دبي الدولي للسيارات في مركز التجارة العالمي بدبي على شارع الشيخ زايد في المدينة في الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر 2021.

هذه المعرض مخصص لعرض أخبار الشركات الإماراتية والعالمية المتعلقة بقطاعات السيارات والمركبات التجارية والدراجات النارية والكرفانات والسيارات وقطع غيار السيارات.

معرض أوتوميكانيكا دبي

معرض اوتو ميكانيكا

ستقام النسخة الثامنة عشر من معرض أوتوميكانيكا دبي في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، مع مجموعة من الميزات الجديدة، وللكشف عن أحدث اتجاهات سوق عالم المحركات.

هذه الفعالية، التي يعشقها محبو السيارات عموماً ورجال الأعمال المهتمين بعالم المحركات خصوصاً، تعتبر عندما يبدأ العرض واحدة من اهم الفعاليات، ففي النسخة الماضية مثلاً كان هذا المعرض سبب لتلاقي أكثر من 32 ألف شخص مهتم بعالم السيارات. لذا إذا كنت تنوي زيارة الإمارات في هذه الفترة، ننصحك ان تزور هذا المعرض لتتعرف الى تفاصيل كثيرة وحديثة في عالم المحركات.

إقرأ أيضاً: لمحبي الرحلات البرية: اماكن يجب زيارتها في الإمارات وتعليمات لا يجب ان تنساها

سياحة سفر معارض وفعاليات لايف ستايل سباقات
loaing icon