SEMA Show: تحضر لرحلة غير كل الرحلات إلى لاس فيغاس

لا شك ان السفر الى لاس فيغاس بحد ذاته متعة، فهي من اروع المناطق في اميركا، حيث الحياة الصاخبة والمهرجانات والمعارض، ولكن ما هو قادم هو الأروع حقاً، لان السفر الى لاس فيغاس في هذه الفترة بالذات له نكهة مميزة، وبخاصة لعشاق عالم المحركات، فبعد ان القينا نظرة على فعاليات وسباقات رائعة بانتظاركم في السعودية، تحضر لرحلة رائعة الى لاس فيغاس و حضور SEMA show 2021 المميز!

SEMA show 2021

تحضر لرحلة غير كل الرحلات إلى لاس فيغاس  لحضور سيما شو صورة 2

يعتبر SEMA Show، وهو حدث صناعي خاص بالتجارة فقط يقام في لاس فيغاس كل عام، من اهم المعارض التي تقام والتي تختص بكل ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع في عالم السيارات.

كلمة SEMA show هي فعلياً اختصار لكلمة Specialty Equipment Market Association وهي تعني جمعية سوق المعدات المتخصصة، اي الجمعية المسؤولة عن تنظيم هذا المعرض التجاري. ويعتبر هذا المعرض من اهم المعارض كونه يستضيف حوالي 70 ألف مشترٍ محلي ودولي سنوياً.

يجمع هذا المعرض بين المصنعين والمشترين في كل قطاع من صناعة السيارات، من سيارات الطرق الوعرة إلى الإلكترونيات المحمولة وإصلاح الاصطدام وغيرها. يوفر معرض سيما أيضًا قيمة للمشاركين من خلال الندوات التعليمية وفعاليات التواصل وورش العمل العملية والمزيد.

موعد اللقاء وشروط

تحضر لرحلة غير كل الرحلات إلى لاس فيغاس  لحضور سيما شو صورة 3

يبدأ معرض SEMA show نهار الثلاثاء 2 نوفمبر، وينتهي نهار الجمعة 5 نوفمبر 2021،  ولكن يجب ان تعلم بعض لتفاصيل المهمة للحضور ابرزها:

  • يتم الموافقة على الأفراد المؤهلين العاملين في صناعة ما بعد البيع للسيارات فقط للحصول على شارة لدخول قاعة المعرض في مركز مؤتمرات لاس فيغاس

  • سيُطلب منك تقديم الوثائق لإثبات أنك تعمل حاليًا في صناعة ما بعد البيع للمعدات المتخصصة
  • ليس من الضروري أن تكون أنت أو الشركة التي تعمل بها عضوًا في SEMA حتى تتمكن من حضور معرض SEMA
  • لن يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 16 عامًا بالدخول إلى المعروض
  • إذا لم تكن مؤهلاً لحضور معرض SEMA ، فيمكنك الاستمتاع برحلة SEMA Cruise أو حضور SEMA Ignited، وهو معرض SEMA الرسمي بعد الحفلة حيث سيتم عرض سيارات SEMA Show في ليلة الجمعة عند اختتام العرض

اسعار البطاقات

تحضر لرحلة غير كل الرحلات إلى لاس فيغاس  لحضور سيما شو صورة 4

اما بالنسبة لأسعار البطاقات، فتتراوح بين 40 و115 دولارًا حسب طريقة وموعد التقديم، ففي حال التسجيل قبل 9 اكتوبر ستدفع بين 40 و65 دولارًا أميركيًا، أما في حال سجلت بعد 9 أكتوبر ستدفع بين 90 و115 دولارًا أميركيًا. 

أخيراً لا تنسَ ان لاس فيغاس من اهم المراكز السياحية في الولايات المتحدة حيث سترى الحياة بشكل آخر كما يمكنك ان تستكشف مصنع شلبي المميز وتتمتع برحلة لا مثيل لها، فهل أنت جاهز؟!

إقرأ أيضاً: شهر سيارات بامتياز في الإمارات وفعاليات مثيرة لو زرتها لن تنساها مدى العمر

سياحة سفر معارض وفعاليات أخبار السيارات
loaing icon