كل عاشق للسيارات يجب أن يجرّب سيارته على واحدة من هذه الطرق

كل عشاق السيارات يحبون تجربة سياراتهم واختبار قدراتها، ولكن ليس بمقدور الجميع التوجه الى الحلبات المغلقة لتجربة هذه السيارات، لذلك يتوجه البعض الى تجربتها على طرقات مفتوحة ولكن ضمن الحدود المسموح بها، لذلك سوف نتعرف اليوم على بعض من هذه الطرق التي يجب على عشاق السيارات بتجربتها.

بلو ريدج باركواي

أعلن العديد من الأمريكيين أن Blue Ridge Parkway هو "أفضل" طريق في الساحل الشرقي بالكامل. حيث يوفر هذا الطريق كل المشاهد المحتملة  التي يمكن للمرء أن يطلبها في ولايات مثل فرجينيا ونورث كارولينا جنبا إلى جنب مع ما يقرب من 800 كم من المناظر الخلابة.

لهذا السبب، يزور الممر سنويا عدد لا يحصى من السياح من جميع أنحاء العالم. بعضها لالتقاط صور جميلة ومشاهدة المعالم، بينما يذهب البعض الآخر إلى متعة القيادة لطريق طويل متعرج اكثر من مميز، ولكن الى عشاق السرعة نقول ان هذا الطريق جميل ويجعلك تقود بسرعة عالية، فقط احذر من حدود السرعة.

وادي الموت

لقب هذا المسار بـ "وادي الموت"، وذلك لانه عبارة عن بيئة قاحلة وامتداد لا نهاية له. بمسافة إجمالية تبلغ حوالي 115 كم. وهذه تعتبر مسافة كافية لاختبار السرعة القصوى للسيارة.

عادة ما تختبر السرعات القصوى للسيارات على مدارج طيران مغلقة وعلى حلبات جافة وخطوط مستقيمة طويلة، ولكن هذا الطريق الطويل لا يمكن القيادة عليه بسرعات كبيرة جدا، يجب اتباع القوانين الموضوعة.

جبل فوجي توج

من اشهر الطرقات المتعرجة في العالم، هو جبل فوجي توج الشهير، هذا الطريق المتعرج الذي يجذب جميع عشاق التفحيط، وهذا الطريق مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهات سيارات تقوم بالانجراف على هذا الطريق الجميل.

يتعلم السائقون المحليون والسائقون المحترفون التحكم في السيارة ومهارات الانجراف وما إلى ذلك على هذه الطرق الدقيقة. إضافة إلى ذلك، يمكن رؤية مدينة فوجي في الخلفية والقمم الجبلية المتعددة في المقدمة.

ساحل أمالفي

إذا كانت وجهة النظر المثالية لجنوب فرنسا هي الهدف الرئيسي، فإن ساحل أمالفي هو المكان المناسب للزيارة. بالنسبة للاعبين الذين لعبوا ويعشقون لعبة السيارات الشهيرة Forza Horizon، سيبدو هذا الطريق مألوفا، حيث أن اللعبة الثالثة في السلسلة مستوحاة من مواقع مثل هذه.

الطرق ضيقة، مما يجعلها ليست أفضل مكان يمكن الذهاب إليه بأقصى سرعة. بدلاً من ذلك، من الأفضل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتعرف على الساحل الفرنسي بكل جماله الخفي والقرى الصغيرة والشواطئ المليئة بالحصى.

طريق Pikes Peak

لا يحتاج عشاق رياضة السيارات إلى الكثير من التفاصيل عن طريق Pikes Peak الأسطوري، حيث أنها كانت موطن حدث Pikes Peak International Hill Climb لأكثر من مائة عام. لكن يجب على السائقين التركيز على عدم السقوط من حافة قمة الجبل أثناء القيادة، هذه الطريق مميزة للقيادة وتجربة السياراة على المتعرجات، اضافة الى التفحيط.

الطريق محفوف بالمخاطر، حتى أنه مغلق خلال أوقات معينة من العام لأسباب تتعلق بالطقس. هذا ما يوفر اندفاعا كبيرا للأدرينالين، مما يجعل من الصعب جدا عدم تجربة ما يفعله سائقي سيارات السباق في مثل هكذا طرقات.

اقرأ ايضا: شاشة سحرية تختفي وتعود في كونتيننتال ولن تشتت انتباهك أبدا

سياحة سفر
loaing icon