وأخيرا: حزام الأمان المطلوب للجميع خاص بالأكياس والأغراض

من ابرز انظمة السلامة في السيارات هو حزام الامان، فمنذ البدء ظهرت احزمة الامان في السيارات لتحمي الركاب عند التعرض الى اي حادث سير، ثم هناك حزام أمان للكلاب. لكن الآن هناك حزام أمان للحقائب.

لا يعتبر BAGO في جوهره حزام أمان للحقائب ولكنه مصنوع من مادة تشبه حزام الأمان. إنه أكثر من خط أمان لمنع أشياء مثل أكياس البقالة او اكياس الماكولات من السقوط عند تركها على قدم مقعد الراكب الأمامي.

نعلم جميعًا أن المكان الأكثر أمانًا لتخزين أكياس البقالة أو الوجبات السريعة هو صندوق السيارة، حيث يمكنك دعمها من قبل الادوات المتواجدة هناك لعدم تعرضها الى السقوط.

الغرض من المنتج

إلا أن الغرض الأساسي من BAGO هو ضمان عدم انقلاب أكياس البقالة أثناء التنقل في سيارتك، فائدة ثانوية مهمة هي أنها تسمح للسائق بالتركيز على الطريق دون الشعور بالحاجة إلى الوصول إلى الجانب والإمساك بالحقيبة لمنع وقوع الأغراض أثناء المنعطفات او حتى أثناء الكبح.

مكونات عالية الجودة

صُمّم BAGO ليدوم باستخدام مكونات عالية الجودة وتم تجميعها بعناية في الولايات المتحدة الأمريكية. تشتمل هذه المكونات على قطعة التثبيت المصممة لهذا الغرض والمصممة بحواف ناعمة لمعالجة صندوق القفازات الخاص بك بعناية، مادة حزام الأمان فائقة القوة والمتانة، والمشابك القوية المصنوعة من المعدن والتي تحافظ على قبضة الكيس من خلال المنعطفات الضيقة والسرعات المتغيرة.

طريقة تثبيت هذا الحزام

طريقة عمل BAGO بسيطة للغاية. ضع المرساة البلاستيكية داخل صندوق القفازات المغلق، واترك الشريط الذي يشبه حزام الأمان للأسفل، وقم بتأمين حقيبة البقالة او اي حقيبة تريد تثبيتها بمشبك الزنبرك المعدني، وهكذا بهذه الطريقة سوف يكون قد تم تثبيت الحقيبة وضمان عدم تعرضها للوقوع اثناء القيادة.

وعند الانتهاء من استعمال هذا الحزام، يمكنك فقط تخزين الجهاز في صندوق القفازات وإبعاده عن الأنظار حتى يلزم استخدامه في المرة القادمة ولا يكون عائقا امام اي راكب يريد الجلوس بجنب السائق.

كانت BAGO عبارة عن حملة Kickstarter تم تمويلها بنجاح وهي الآن على Indiegogo InDemand حيث يمكنك طلب وحدة مسبقًا مقابل 22 دولارًا. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، يجب أن يبدأ الشحن اعتبارًا من شهر يونيو 2022.

اقرأ ايضا: بيجو 2008 كروس اوفر فرنسي بلمسات مستقبلية واقتصادية

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon