كاميرا متطورة لكل زوايا السيارة بميزات عدة بينها نظام تدفئة

لا شك ان التطور التكنولوجي اصبح في مراحل متقدمة جدا، واصبح من الطبيعي رؤية ادوات جديدة مميزة كثيرا، وتساعد في تسهيل حياتنا اليومية، ومن هذه الادوات كاميرا السيارات القابلة للسحب مع نظام حماية من كافة العوامل التي ممكن ان تتعرض لها.

كاميرا عكسية

تجعل الكاميرات الاحتياطية القيادة أكثر أمانا، سواء كنت تتراجع في مكان ما وتحتاج إلى رؤية جيدة لخطوط وقوف السيارات أو وقوف السيارات الموازي أو مجرد محاولة للحصول على شعور أفضل بمحيطك. تحتوي أفضل أنظمة الكاميرات الاحتياطية على عدة كاميرات، مما يمنحك رؤية كاملة لكل ما يحدث حولك وخلفك حتى تتمكن من مراقبة النقطة العمياء في سيارتك.

لذلك أصبحت الكاميرات العكسية أدوات لا غنى عنها في ترسانة كل سائق. من ناحية أخرى، نظرا لوضعها خارج السيارة، فإن هذه الكاميرات معرضة لجميع أنواع العوامل الخارجية، بما في ذلك درجات الحرارة الشديدة والأوساخ والتخريب والأضرار المادية.

كاميرا ذات تصميم ذكي

هذه الأداة الصغيرة، التي تسمى ببساطة كاميرا السيارة القابلة للسحب من شركة "Keepcul"، هي بالضبط ما يوحي به اسمها. إنها كاميرا يتم تثبيتها في صندوق واقٍ ويتم فتحها تلقائيا عند الحاجة. يساعد الصندوق في التعامل مع جميع أنواع العوامل الخارجية، مثل الطين والغبار والمطر، مع توفير حماية إضافية ضد التخريب.

يجب إقران الجهاز بوحدة تحكم مثبتة في السيارة ومزودة بميزات إضافية، بما في ذلك ضبط زاوية رؤية الكاميرا. وهو يدعم كاميرتين مختلفتين، واحدة للأمام والأخرى للخلف، بينما تحتوي أيضا على منفذ بيانات RG-45 CAT7 لسهولة الاتصال.

ميزات الكاميرا

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام هي الحماية ضد التجمد. يشتمل الصندوق الواقي على نظام تدفئة يحافظ على دفء الكاميرا عند إيقاف السيارة في درجات حرارة شديدة البرودة.

ومن الناحية النظرية، يجب أن تكون كاميرا السيارات القابلة للسحب متوافقة مع غالبية السيارات الموجودة، ولكن من ناحية أخرى، تحتاج إلى التأكد من وجود مساحة كافية في الجزء الخلفي أو الأمامي من المركبة لتثبيتها.

تأتي هذه الكاميرا بسعر 199 دولارا كجزء من حملة Kickstarter لجمع التبرعات، مع توقع شحن الوحدات الأولى في أبريل 2022. هذا فقط إذا نجحت الحملة، على الرغم من أن المشروع يقترب من 50 بالمائة من هدفه.

اقرأ ايضا: منعوه من دخول الفندق بسبب رقم اللوحة فاشترى رقما بـ9 مليون دولار من قلب دبي

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon