كاميرا سيارة وانواع مختلفة منها في السيارة

تعمل كاميرا سيارة ككاميرا أمامية وخلفية في وقت واحد، أي أنها تلتقط جميع الزوايا في التسجيلات. كما يأتي بعضها مجهزاً بميزات أخرى كالرؤية الليلية والتصوير غير المنقطع ووضع الركون وزاوية رؤية واسعة، وفيما يلي سنتعرف على كافة المعلومات الخاصة بكاميرا سيارة.


كاميرا سيارة

علاوة على ما تم ذكره تقدم هذه الكاميرات نماذج كثيرة فيديوهات من صيغة HD التي تتيح لصاحبها رصد رقم لوحة أي مركبة بعد فرار مرتكب الحادث. وأخيراً، فإن الانتشار المتزايد للكاميرات والتقنية التي تقدم للسائقين التحذيرات الضرورية قبل تغيير المسارات قد جعلت من التقنيات المتقدمة في المركبات حاجة لا بد منها.


بايونير أن دي – دي في آر 100

Pioneer ND-DVR100 هي كاميرا سيارة داش فائقة الانحدار من شأنها المساعدة في حماية سيارتك وهي عينك الثالثة على الطريق.
إنها تسجل بدقة عالية ولها نطاق واسع (زاوية عرض 111 درجة) لذلك لن يمر أي شيء دون أن يلاحظه أحد. في وضع الانتظار، تكتشف كاميرا داش الحركة تلقائيًا بحيث يتم أيضًا تسجيل أي تصادم أثناء الوقوف تلقائيًا. حتى في الليل، يمكنك التسجيل بوضوح بفضل ميزة النطاق الديناميكي العريض WDR بايونير.
يتم تشغيل كاميرا Dash ND-DVR100 بواسطة ولاعة السجائر الخاصة بك، كما يتم توفير بطارية 500 مللي أمبير في وضع الانتظار. يتم أيضًا تضمين بطاقة Micro SD سعة 8 جيجا بايت.


أبيمان سي 450

إذا كانت ميزانيتك محدودة وفي السوق لشراء كاميرا لوحة القيادة، فإن Apeman C450 تستحق النظر فيها. مقابل أقل من 50 دولارًا، تلتقط مقاطع فيديو سلسة ومفصلة بدقة 1080 بكسل عالية الدقة. إنه سهل الاستخدام (على الرغم من أن دليل المستخدم دون المستوى المطلوب) ولن يسبب لك أي مشاكل أثناء القيادة. إنه يحتوي على بعض نقاط الإحباط، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك بمثابة صدمة عند نقطة السعر هذه، فمن الصعب صنع كاميرا جيدة حقًا مقابل هذا السعر الرخيص.


يمكنك ضبط dashcam لالتقاط الفيديو بدقة 1080p و 720 pهذا مثير للإعجاب بالنسبة لكاميرا بهذا الحجم، ويضع Apeman 1080p Full HD في المقدمة والوسط في مواد التسويق الخاصة بهم. على الرغم من أنه يوفر مستوى جيدًا من التفاصيل والوضوح في الفيديو، فمن الجدير بالذكر أن كاميرات dashcams الأخرى الموجودة هناك يمكنها التسجيل بدقة تصل إلى 1440 بكسل.


تتمتع الكاميرا أيضًا بالقدرة على تسجيل الصوت، ولكنها ميكروفون داخلي وليس اتجاهيا جدا، لذا فهي تلتقط كل شيء. يمكنكم تثبيت كاميرا سيارة بسهولة على زجاج السيارة الأمامي بواسطة قطعة الشفط اللاصقة التي تأتي معها لا تتوقعوا الحصول على فيديوهات بنوعية HD من كاميرا بهذا السعر، ولكنكم ستحبون سهولة استخدامها ولن تحتاجوا إلى استعمال لوائح الخيارات بعد الضبط الأول، والأهم أنها ستزودكم بفيديوهات لكل ما قد يحصل معكم على الطريق.


فانترو إكس 4

4K Ultra HD 3840x2160P @ 30 إطارا في الثانية بفضل مستشعرات Sony IMX317 ومجموعة شرائح Ambarella A12 المتقدمة، تسجل كاميرا dash cam مقاطع فيديو تصل إلى دقة Ultra HD 3840X2160P / 30 إطارا في الثانية و 2560X1440P / 60FPS أثناء النهار والليل. بزاوية تسجيل عريضة 160 درجة وشاشة LCD مقاس 3 بوصات، يمكن لكاميرا السيارة التقاط 4 ممرات لحركة المرور وتقليل المنطقة العمياء لتصوير الفيديو، مما يوفر لك مجال رؤية أوسع بشكل فعال.


مكثف فائق مدمج

مع المكثف الفائق المدمج، ستتحمل كاميرا داش المناخ القاسي من 4 درجات إلى 158 درجة فهرنهايت والتي ستكون أكثر أمانًا للاستخدام في البيئات شديدة الحرارة والباردة وتوفر عمرًا أطول بكثير وأكثر موثوقية من البطارية التي تعمل بالبطارية كاميرات اندفاعة.


رؤية ليلية فائقة

مع العدسة F1.8 6-glass ونظام الفيديو WDR الفريد، الذي يوازن تلقائيًا بين المناطق المضيئة والمظلمة في الفيديو، ستلتقط كاميرا لوحة القيادة لوحات الترخيص وعلامات الطريق حتى في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يجعل القيادة أكثر أكثر أمانًا وموثوقية في الليل.

WDR

يعالج النطاق الديناميكي الواسع WDR الصور لضمان تسجيلات واضحة في الضوء الساطع والداكن. يسمح لكاميرا Dash Cam بدمج صور متعددة بمستويات سطوع مختلفة لإنشاء صورة متفوقة واحدة.

وضع وقوف السيارات لمدة 24 ساعة

قم بتبديل كاميرا لوحة القيادة تلقائيًا إلى وضع الانتظار عندما لا تشعر بأي حركة خلال 5 دقائق. التي يتم تشغيلها بواسطة كشف الحركة، ستقوم الكاميرا بالتسجيل تلقائيًا عندما يقترب الأشخاص أو الأشياء من سيارتك من الأمام.


اقرأ أيضًا: مقابلة خاصة مع مدير فولكس فاجن الشرق الأوسط يكشف موعد اطلاق السيارات الكهربائية في منطقتنا

معلومات مقال
loaing icon