حراس رونالدو حطموها: لاعبون نجوم امتلكوا بوجاتي جميلة جدا

عندما نذكر اسم بوجاتي، بالتأكيد سوف يخطر في بالنا إسم فايرون والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص لا سيما الرياضيين منهم خصوصاً وأنها تتمتع بالكثير من الصفات والسمات والميزات الدقيقة التي تجعل من هذه السيارة رائعة جداً إضافة إلى كونها آلة رائعة ذات جاذبية استثنائية.

لماذا يا رونالدو؟

بوجاتي فايرون

لن يكون مفاجئاً أن نعرف بأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك سيارة بوجاتي فايرون جراند سبورت ضمن اسطول سياراته. وبفضل هذه السيارة الصاروخية، يمكن لرونالدو التباهي بأنه يندرج ضمن مجموعة مختارة جدًا من الرياضيين الذين لا يمتلكون سوى أرقى وأندر السيارات.

وإذا لم يكن هذا الأمر مثيرًا للإعجاب بدرجة كافية، فإن سيارة رونالدو بوجاتي فايرون جراند سبورت فيتيس هي واحدة من 95 نسخة موجودة فقط في العالم كما وتأتي مزودة بمحرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر يولد قوة 1199 حصانًا و 1500 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا وقامت بوجاتي بإقران المحرك بعلبة تروس مزدوجة القابض مؤلفة من سبع سرعات.

يمكن أن تصل هذه السيارة الرائعة إلى سرعة قصوى تبلغ 410 كلم/ الساعة، مما يجعلها أسرع سيارة رودستر إنتاجية في العالم. هذه السيارة الخارقة المذهلة، والتي يصل سعرها أكثر من 2 مليون دولار، هي السيارة التي يحلم بقيادتها كل شخص، كما ونعتقد أن أي شخص يمتلكها سيتعامل معها باحترام ورعاية.

لكن ذكرت وسائل الإعلام أن أحد حراس رونالدو الشخصيين اصطدم بسيارته الخارقة بجدار في مايوركا بإسبانيا، هذا وأظهرت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خدوشًا على المصد الأمامي وأضرارًا إضافية على جانب الركاب من السيارة.

سيارة بنزيما

بوجاتي فايرون

لحسن الحظ ، هناك لاعبو كرة قدم آخرون يتعاملون مع سياراتهم الخارقة باحترام ورعاية أكثر من رونالدو. كريم بنزيمة على سبيل المثال هو أيضًا مالك مميز لسيارة بوجاتي فايرون Pur Sang وبوجاتي شيرون، هذا وتعتبر بوجاتي فايرون Pur Sang هي أغلى سياراته، على الرغم من امتلاكه لمركبات أخرى مذهلة.

سيارة بنزيمة الخارقة هي واحدة من خمس نسخ تم بناؤها على الإطلاق، وتأتي بسعر مذهل يبلغ 1450456 دولارًا. سيارة بنزيمة لها جسم ذو لونين من ألياف الكربون الفضية والسوداء.

أسماء اخرى

لاسانا ديارا لاعب كرة قدم آخر يمتلك بوجاتي فايرون Sang noir. هذا وقام أسطورة نادي برشلونة وأحد أفضل لاعبي خط الوسط، أندريس إنييستا بشراء سيارة بوجاتي فايرون لمجموعته الشخصية، وقد شوهد لمرات عدة وفي مناسبات مختلفة وهو يقود سيارة بوجاتي فايرون 16.4 سوبر سبورت زرقاء اللون.

كثير من اللاعبين اذاً امتلكوا سيارة بوجاتي فايرون والتي كانت في يومٍ من الأيام أسرع سيارة إنتاجية تم بناؤها على الاطلاق، إضافة إلى أن السيارة هذه تتوفر بنسخ محدودة ومميزة إلى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: فيراري ذات قصة خاصة عزيزة على قلب إنزو فيراري نفسه

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير
loaing icon