رصد الرئيس التنفيذي لشركة آبل يقود سيارة ريفيان

في أسلوب آبل النموذجي ، تأتي المعلومات من خلال قنوات غير رسمية. وتشير أحدث المعلومات على أن سيارة آبل لا تزال قيد التطوير، لذلك على الرغم من الشائعات، لا تزال آبل ملتزمة جدًا بإطلاق هذا المنتج الطموح. في غضون ذلك، يلتزم المسؤولون التنفيذيون بالشركة بالتزام الصمت التام بشأن المشروع أثناء دراسة المنافسة أيضًا في كل مناسبة.

تيم كوك يقود سيارة ريفيان

تيم كوك يقود سيارة ريفيان

هذا هو بالضبط ما نجح الرئيس التنفيذي تيم كوك في فعله مؤخرًا على ما يبدو عندما حضر مؤتمر Allen & Co Sun Valley في ولاية أيداهو. وفقًا للتقارير، لم يكن كوك الضيف الوحيد البارز، وهو أمر منطقي نظرًا لأن الحدث يشار إليه أيضًا باسم المخيم الصيفي لأصحاب المليارات. ولكن من بين الشخصيات المثيرة للاهتمام التي حضرت الحدث أيضًا مؤسس شركة ويفيان ومديرها التنفيذي. وغلباً ما توصف سيارة  ريفيان بأنها أحدى المنافسين المحتملين لسيارة، لذلك للوهلة الأولى، لم يفوت تيم كوك الفرصة لدراسة المنافسة. فقد شوهد الرئيس التنفيذي لآبل وهو يقود سيارة ريفيان R1T  من مكان الحدث في وسط المدينة لتناول العشاء، على الرغم من أنه ظل صامتًا تمامًا بشأن كل ما يتعلق بالسيارة.

هل سنرى سيارة آبل عام 2025

قد ينتهي المطاف بسيارة آبل برؤية ضوء النهار في عام 2025، لكن معظم التفاصيل غير مؤكدة حاليًا. من المعتقد أن شركة آبل كانت تسعى لإبرام صفقة تصنيع مع شركة تصنيع سيارات تقليدية. ولكن بعد عدة جولات من المفاوضات الفاشلة، ربما سيكون بإمكان الشركة فقط الاستعانة بشركة تصنيع تكنولوجية وتأسيس مشروع مشترك لصناعة سيارة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: حرب شركات التكنولوجيا في السيارات وحقيقة صدور سيارة ابل في 2024

مشاهير سيارات المشاهير سيارات مستقبلية ممتلكات المشاهير
loaing icon