شائعات متعددة حول سيارة آبل يجب عليك معرفتها

يتحرك سهم آبل دائماً، حيث يتفاعل المستثمرون مع الشائعات حول خطط الشركة للسيارات. لذلك تنتشر الشائعات بكثرة حول الشركات الكبيرة، وخاصة حول شركة آبل العملاقة.

شائعات بالجملة

سيارة آبل

في بادئ الأمر، إنتشرت أول شائعة تقول إن شركة آبل تطور سيارة كهربائية. وتزعم الشائعات أنها تعمل أيضًا على نظام القيادة الذاتية لهذه السيارة. من بعدها إنتشرت قصص أن الشركة كانت تتخذ في السابق قرارًا بشأن مسارين مختلفين عند تصنيع السيارة. الأول سيكون كهربائيا مع وظائف مستقلة محدودة، وكان من الممكن أن يتطابق ذلك مع عروض القيادة الذاتية الحالية في السوق، أما المسار الثاني هو تطوير مركبة ذاتية القيادة. وفقًا لأشخاص قريبين من الموضوع ، فإن آبل تسير في هذا الطريق الثاني.

سيارة آبل

وتزعم الشائعات الأخيرة أن شركة آبل تريد السيارة جاهزة للإطلاق في غضون أربع سنوات. وهذا إطار زمني أقصر بكثير من الشائعات السابقة التي دامت خمس إلى سبع سنوات. وتزعم الشائعات أن شركة آبل وصلت مؤخرًا إلى معلم رئيسي في تقنية القيادة الذاتية، والذي قد يكون سبب تقدير الإطلاق الأسرع.

سيارة آبل

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الشائعات تقول إن سيارة آبل لن تتضمن حتى دواسات أو عجلة قيادة في السيارة الكهربائية، وأنه من المحتمل أيضًا أن يتعين على آبل طلب المساعدة من شركات السيارات عند صنع سيارتها. ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح مع من ستتعاون الشركة.

اقرأ أيضًا: هل تعمل تويوتا على إعادة إحياء MR2 بقوة 400 حصاناً؟

سيارات كهربائية شائعات
loaing icon