لماذا تعتبر هيونداي باليسايد خيارا رائعا للسيدة التي تبحث عن الراحة؟

بالطيع أنك ترغبين بقيادة إحدى أفضل السيارات العائلية في السوق. ترغبين بقيادة سيارة توفر لك ولعائلتك مساحة داخلية رحبة، وتتمتع بقدرات أداء تلائم معظم الطرق، وتأتي بتصميم يشير إلى الرفاهية والأناقة من الخارج إلى الداخل. إذاً هيونداي باليسايد 2022 هي السيارة التي تبحثين عنها.

مظهر قوي وخطوط بارزة

هيونداي باليسايد

تتمتع هيونداي باليسايد بمظهر قوي مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك، وبمصابيح أمامية عدوانية يحيطها شبك أسود فضي. وحتى إذا نظرتِ من الجانب، تتميز باليسايد بملامح قوية تبرز في تقوس العجلات، بينما الخلفية تبرز فيها المصابيح العمودية التي تمتد بشكل جذاب إلى الجانب.

مقصورة رحبة تتسع 8 ركاب

هيونداي باليسايد

عند دخولك إلى مقصورة هيونداي باليسايد ستجدين إنها مليئة بالضوء، وذلك بفضل فتحة سقف مزدوجة. وبمجرد لمسك المقود والأزرار الداخلية سوف تشعرين بأناقة المواد عالية الجودة التي تم إستخدامها.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنه يمكنك نقل 8 ركاب في المقصورة على مقاعد جلدية مريحة. ولمزيد من العملانية، تتميز باليسايد بمساحات التخزين الكثيرة وبميزة طي مقاعد الصف الثالث لتزيد سعة تخزين الأمتعة. ويمكنك فتح الصندوق كهربائياً دون تكبد أي عناء. كذلك سوف تستفيدين من مقاعد أمامية قابلة للتعديل في حتى 10 وضعيات مع نظام ذاكرة لمقعد السائق وتدعم التدفئة ومقاعد الصف الثاني والثالث يمكن طيها، ومكيف هواء ثلاثي المناطق وميزة العرض على الزجاج الأمامي ونظام معلومات وترفيه بشاشة 10.25 بوصة بنظام ملاحة قياسي تكملها شاشة عدادات رقمية 7 بوصة ويوجد منصة شحن لاسلكي للجوال.

موثوقية عالية

هيونداي باليسايد

لمزيد من السلامة والثقة أثناء القيادة توفر لك باليسايد عدة وضعيات قيادة تشمل الثلج والوحل والرمال والمريح والبيئي والرياضي والذكي. وكل ذلك مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، لتبرهن لك باليسايد قدراتها العالية وأدائها الفائق أينما أخذتك رحلتك، ومهما كانت طبيعة التضاريس، سواء كنت تسيرين بها في شوارع المدينة أو على طرق وعرة.

خيارات المحركات

هيونداي باليسايد

بالحديث عن أداء سيارة هيونداي باليسايد فإنها تأتي مع  3 خيارات للمحرك، محرك ديزل بقوة 200 حصان أو محرك بنزين 6 أسطوانات 3.5 لترات يولد قوة 277 حصاناً، أو محرك بنزين 6 اسطوانات 3.8 لترات يولد قوة 295 حصاناً.

اقرأ أيضًا: إلى المرأة: أحذية لا يجب أن ترتديها أثناء القيادة

هيونداي Hyundai اس يو في قيادة المرأة Palisade باليسايد أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon