ميتسوبيشي أوتلاندر للسيدة التي تبحث عن الراحة والأمان

تعد قيادة سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر بمثابة تجربة مليئة بالسعادة والسرعة لكل سيدة تبحث عن الراحة والأمان. كما توفر لك أجواؤها الداخلية الهدوء الشديد بفضل مقاييس تقليل الضوضاء التي تقلل ضوضاء الطريق والرياح وصوت المحرك. وبفضل رحابة المقصورة وجودة الخامات ووسائل الراحة المتطورة، فان كل تفصيلة تجعل من رحلتك متعة.

أداء حماسي

ميتسوبيشي أوتلاندر

توفر أوتلاندر الأداء الرائع الذي تنتظرينه من سيارة دفع رباعي قوية، بما في ذلك التسارع القوي والتحكم فائق الاستجابة على الطريق. أينما كان المكان الذي تسافرين إليه، ستستمتعين بمزايا الجيل التالي من سيارات الدفع الرباعي مع تقليل الأثر البيئي أيضًا من خلال الكفاءة العالية للوقود والانبعاثات الكربونية القليلة.

المحرك مقترن بنظام الدفع المستمر في نقل الحركة والذي يضبط الاستجابة لمتغيرات الطريق وظروف المركبة بشكل تلقائي ليعطيكِ تسارعاً ناعماً وسهلاً وقتما أردت، بالاضافة الى كفاءة مميزة للوقود.

سلامة كل ما يحيط بالمركبة

ميتسوبيشي أوتلاندر

توفر لك أوتلاندر تقنية السلامة المتقدمة لقيادة أكثر أماناً على الطريق وفي مواقف السيارات ليلاً و نهاراً، من المستشعرات الذكية التي ترصد كل ما حولك وتحذرك من الخطر حتى أنظمة مساعدة السائق النشطة والكامنة. كذلك هنالك تقنية منع التصادم الأمامي أو تقليل حجم الخسائر إذا أصبح التصادم حتمياً الذي يستجيب للمركبات والمشاة من خلال الكاميرا والردار الليزري.

راحة عالية

ميتسوبيشي أوتلاندر

تقدم لكِ مقصورة أوتلاندر نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة وغطاء للمقاعد الخلفية يقوم بحماية الأمتعة بالخلف من الشمس وعيون المتطفلين وباب صندوق أمتعة أوتوماتيكي يمكن فتحه وغلقه من مفتاح موجود بالقرب من مقعد السائق، إضافة إلى التعتيم التلقائي للرؤية في المرآة الخلفية ومستشعر مطر وانوار LED عند موضع القدم تعمل عند فتح الأبواب.

هذا إلى جانب شاشة عرض LCD ملونة متعددة المعلومات تبقيكِ على علم بالعديد من المعلومات المهمة عن حالة السيارة ورحلتك ودرجات الحرارة الخارجية ونظام مساعد القيادة ECO والكثير غير ذلك.

اقرأ أيضًا: تويوتا هايلاندر من أفضل السيارات العائلية للسيدات

ميتسوبيشي قيادة المرأة Mitsubishi Outlander
loaing icon