ميتسوبيشي 2021 وسياراتها في السعودية وانواعها

تمتلك سيارات ميتسوبيشي سمعة طيبة للغاية بالدمج بين الاعتمادية الفائقة والأسعار المعقولة، مع تكاليف صيانة منخفضة وتوفيرها عدة سيارات يمكنها السير على الطرق الوعرة بكل قوة، ولذلك سنتعرف اليوم على انواعها واسعارها في المملكة. 

ميتسوبيشي باجيرو

ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي باجيرو تأتي في السعودية كأشهر سيارات الصانعة اليابانية واكثرها رفاهية وقدرة بالطرق الوعرة وهي اعتادت أن تكون سيارة الكثير من كبار الممثلين والمشاهير مثل زعيم الكوميديا المصري عادل إمام، وتأتي مع خيارين من المحركات الأول بست أسطوانات سعة  3.5 لتر بقوة 184 حصان وبعزم دوران 306 نيوتن متر، والآخر بست أسطوانات أيضاً سعة 3.8 لتر بقوة 236 حصان وبعزم دوران يبلغ 329 نيوتن متر، وتأتي للأسواق السعودية بفئة واحدة هي:

  • GLS فل اوبشن 6 سلندر 3.5 لتر سعة الخزان 88 لتر دفع رباعي بسعر 110,000 ريال

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هي سيارة عائلية بقوة ذات مستوى عملية عالي ومحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 216 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، وتأتي للأسواق السعودية في ثلاثة فئات هم:

  • GLX ستاندر بسعر 115,600 ريال

  • GLS-HL نص فل بسعر 125,835 ريال

  • GLS فل كامل بسعر 142,280 ريال

ميتسوبيشي اوتلاندر

سيارات ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي اوتلاندر تتميز بالجسم العضلي القوي بملامح عصرية تتجلى في ملامح الشبك البارز بالشرائح العريضة الأفقية والمصابيح الرئيسية بتقنية ليد على شكل أجنحة ويضيف إلى الأناقة لمسات الكروم للشبك وحول المصابيح الرئيسية وكشاف الضباب ولمقابض الأبواب وإطارات النوافذ، لتوضخ قدراتها العالية.

وبالنظر إليها من الجانب، ستُلاحظ الخطوط الديناميكية البارزة والمرايا الكهربائية تحمل اشارات انعطاف والعجلات مقاس 16 و 18 إنش، وترتقي الخلفية بالتصميم مع ملامح مستقبلية تتجلى في شكل المصابيح الجديدة وشريط الكروم الواصل بينها وتتميز بجناح مدمج بنهاية السقف وإضاءة فرامل التوقف. وتشمل التجهيزات باب خلفي كهربائي، فتحة سقف منزلق.

هي اس يو في شبابية ذات تصميم انسيابي أنيق، ذات محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 230 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، وتأتي للأسواق السعودية مع ثلاثة فئات هم:

  • LL ستاندر بسعر 91,335 ريال

  • ML وسط بسعر 101,110 ريال

  • HL فل كامل بسعر 120,430 ريال

ميتسوبيشي اكليبس

سيارات ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي اكليبس هي الاشهر لدى العائلات في عدة دول حاليا من ميتسوبيشي في عدة أسواق عربية وعالمية وهي تحمل اسم سيدان أيقونية رياضية من ميتسوبيشي لذلك فهي مثيرة للجدل، وتحمل محرك سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان مع ناقل حركة CVT، وتتوفر في السوق السعودي بثلاثة فئات هم:

  • ML استاندر بسعر 86,850 ريال

  • HL نص فل بسعر 107,090 ريال

  • GLS-HL فل كامل بسعر 109,505 ريال

ميتسوبيشي ASX

سيارات ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي ASX  هي كذلك كروس اوفر عائلية، حيث حصلت السيارة على تحديث كبير مؤخرا جلب تغييرات تصميم كبيرة ليصبح شكل الجسم عصري مع واجهة أمامية أنيقة بلغة تصميم الدرع الديناميكي يعتليها شبك أمامي بارز متعدد الشرائح المعدنية المطلية بالكروم على جانبية مصابيح رئيسية بملامح حادة بكشافات ليد وأسفل منها الكشافات الضبابية مستطيلة الشكل وفتحات تهوية رياضية لتدمج بين التصميم المميز والعائلية.

وعند النظر إليها من الجانب، سترى المرايا بلون الهيكل وجزء أسود مع مؤشرات انعطاف ومقابض الأبواب مطلية بكروم وتبرز تجاعيد الجسم التصميمية والعجلات الرياضية مقاس 18 إنش. وإلى الخلف حيث الملامح الرياضية متمثلة في في جناح نهاية السقف وشبك التهوية والمصد، ونلاحظ المصابيح الخلفية الجديدة  الممتدة إلى الصندوق ومسحوبة إلى الجانب والمصد الجديد ذو المظهر الوعر.

وتعتمد على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر بقوة 150 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، وتتوفر في السوق السعودي بفئة واحدة هي:

  • GLX بسعر 85,355 ريال

ميتسوبيشي اتراج

سيارات ميتسوبيشي

سيارات ميتسوبيشي اتراج يتسم تصميمها  بملامح عصرية تجمع بين المظهر الأنيق والسلامة الموثوقة والديناميكية التي تلعب دورا فعالا في تقليل استهلاك الوقود، ويعتلي الواجهة الأمامية شبك بلمسات حمراء تحيط به مصابيح هالوجين.

في حين ترتكز السيدان على عجلات فولاذ 14 إنش أو أولومنيوم 15 إنش مع شبك، وتأتي بجناح خلفي مدمج بحافة صندوق الأمتعة. وتشمل باقي التجهيزات: مقابض أبواب بنفس لون الهيكل، مرايا أبواب كهربائية بنفس لون الهيكل، نوافذ كهربائية، مصابيح خلفية ليد بشكل حرف L.

هي اصغر سيارات الصانعة اليابانية ومن بين ارخص واكثر السيارات اقتصادية واعتمادية في فئتها بعدة أسواق، وتأتي مع محرك 3 سلندر سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان وعزم دوران أقصى 100 نيوتن متر، وتتوفر في السوق السعودي بفئتين هم:

  • LL استاندر بسعر 36,824 ريال

  • HL فل كامل بسعر 44,875 ريال

اقرأ أيضاً: صيانة ميتسوبيشي اهم المعلومات والاسعار لعام 2021

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon