تويوتا هايلاندر من أفضل السيارات العائلية للسيدات

تنتمي سيارات تويوتا هايلاندر إلى قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتتميز بالتصميم العصري وقوة التحكم والمظهر العضلي والتجهيزات الداخلية التي تركز على الراحة والملائمة العائلية لتكون من أفضل الخيارات كسيارة عائلية للسيدات.

تصميم حديث

تويوتا هايلاندر

عند إختيارك سيارة هايلاندر، فسوف تحصلين على تصميم يتميز من الخارج بالحداثة والأناقة، تبرز في الشبكة الأمامية المحاطة بإطار فضي، وبمصابيح خلفية أفقية تمتد إلى الجوانب، ومصابيح أمامية وكشافات ضباب جميعها تعمل بتقنية LED. وكل ذلك إلى جانب فتحة سقف بانورامية تعطي المزيد من المساحة في الداخل، وجناح خلفي رياضي، في حين تأتي المرايات الجانبية الكهربائية مع اشارات انعطاف.

تقنيات ذكية

تويوتا هايلاندر

تمنحك هايلاندر نظام الدخول الذكي للسائق و الراكب الأمامي، ونظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية 8 إنش مع دعم لنظام الملاحة، وشاشة عدادات رقمية 7 إنش ونظام صوتي مكون من 6 سماعات مع 4 منافذ USB  للشحن. وذلك سيجعل من رحلتك مع أطفالك اكثر هدوءاً. كذلك سوف تمنحك هايلاندر نظام تكييف هواء أمامي وخلفي بتحكم أوتوماتيكي، وستائر لنوافذ الصف الثاني وهي مهمة جداً عند تنقلك مع أطفالك، واضاءة داخلية محيطية باللون الأزرق. بالنسبة للمقاعد فتأتي بفرش من القماش أو الجلد حسب الطراز وتدعم التحكم الكهربائي وميزة التبريد، أما مقاعد الصف الثاني تأتي مع ميزة التسخين.

خيارات المحركات

تويوتا هايلاندر

تستمد سيارة تويوتا هايلاندر قوتها من محرك سداسي الأسطوانات، لكنه يمكنك إختيار نسخة هايبرد مع محرك 4 سلندر بمعدل  استهلاك 6.9 لتر لكل 100 كيلومتر.

أنظمة السلامة

بالإضافة إلى الراحة، سوف تحصلين أيضًا في هايلاندر على أنظمة سلامة متعددة وتقنيات مساعدة السائق ونظام حماية ما قبل التصادم والتنبيه من مغادرة المسار، الضوء العالي التلقائي المهم جداً عند القيادة ليلاً، ونظام الرؤية المحيطية مع 4 كاميرات، وباب خلفي كهربائي، ونظام التحذير للنقاط العمياء وعرض المعلومات على الزجاج الأمامي وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف، وسائد هوائية أمامية.

اقرأ أيضًا: جراند شيروكي 2021 للسيدة التي ترغب مزج الرفاهية مع روح المغامرة

تويوتا Toyota اس يو في قيادة المرأة SUV
loaing icon