لماذا عليك أن تختاري سيارة شانجان Uni T لتنقلاتك اليومية؟

بفضل تصميمها العصري، ستمنحكِ سيارة شانجان Uni T التميز على الطريق بفضل الشبكة الأمامية الأنيقة والفريدة من نوعها ذات الشكل الماسي والرفارف الممتدة. كذلك قد تشاهدين لغة تصميم مستقبلية مع جناح يمتد من السقف على شكل V لتعزيز ديناميكيات السيارة وثباتها، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية من النوع LED . ولمزيد من الطابع الرياضي حصلت السيارة على نظام عادم بأربع فتحات.

مقصورة حديثة ومستقبلية

شانجان يونت تي

عند دخولكِ إلى مقصورة سيارة شانجان Uni T، سوف تشاهدين مقصورة حديثة ومستقبلية مع تصميم ديناميكي وأنيق ومليء بالحداثة. وسوف تحصلين على مقاعد يمكنها كهربائياً بثمانية أوضاع مختلفة، بما في ذلك وضعان يتحكمان في وسادة دعم أسفل الظهر، بينما يحتوي مقعد الراكب الأمامي على أربعة أوضاع، بالإضافة إلى وجود دعم للتدفئة والتهوية في المقعدين.

كذلك حصلت السيارة على عجلة القيادة متعددة الاستخدامات المغطاة بالجلد الأنيق، وتتوفر ثلاجة في المسند الوسطي لتعزيز راحة السائق والركاب. ولمزيد من الرحابة، تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية من زجاج خاص لمنع الأشعة فوق البنفسجية من الدخول إلى المقصورة بنسبة تصل إلى 97٪.

وتشتمل المقصورة الداخلية أيضًا على مقاعد خلفية قابلة للطي، وزر بدء تشغيل المحرك، وشاشة ضخمة ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ مع فتحات تكييف. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية على شاشة معلومات مقاس 10.3 بوصة، وشاشة عرض معلومات السائق، وبلوتوث، ونظام ملاحة، ومنافذ USB، وشحن لاسلكي، ونظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت.

معدات السلامة

شانجان يونت تي

فيما يتعلق بمقومات الأمان ومساعدة القيادة النشطة، تم تجهيز الأس يو في شانجان Uni T بعدد كبير من المعدات، بما في ذلك الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، والتحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام دعم التسلق ودعم هبوط المنحدرات، ومساعد الفرامل، وفرامل الركن الإلكترونية، ودعم التوقف التلقائي، ومستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

كذلك حصلت السيارة على كاميرا الرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة، ودعم الركن التلقائي، التحكم التكيفي في السرعة، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، وتنبيه مغادرة المسار، ومساعدة الازدحام المروري، وكاميرا لتسجيل القيادة المستمرة. وكل هذه المعدات، ستوفر لك قيادة آمنة وموثوقة في جميع الظروف.

القوة الدافعة

شانجان يونت تي

من حيث الأداء، سوف تحصلين في سيارة شانجان Uni T على محرك بنزين بسعة 1.5 لترات مع شاحن توربيني بقوة 177 حصاناً وعزم دوران أقصى 300 نيوتن متر. ويتصل المحرك بعلبة سرعات مزدوجة القابض بسبع سرعات تنقل القوة إلى العجلات الأمامية. ويعمل المحرك بتقنية تخفض من إستهلاك الوقود، بحيث تحتاج السيارة إلى لتر واحد لقطع مسافة 17.3 كلم.

اقرأي أيضًا: لماذا يجب أن تختاري جيلي مونجارو 2023

شانجان اس يو في قيادة المرأة SUV سيارات صينية قيادة النساء
loaing icon