لماذا يجب أن تختاري جيلي مونجارو 2023

تتمتع سيارة جيلي مونجارو 2023 بالعديد من المواصفات تعزز تصميمها الفاخر وديناميكيتها المبهرة والمستوى التقني المتطور، لتكون واحدة من أفضل السيارات الصينية، ومثالية وسهلة القيادة تناسب أي سيدة تبحث عن الراحة والتميز.

تجمع الأناقة والجرأة

جيلي مونجارو 2023

يجمع تصميم جيلي مونجارو 2023 بين الأناقة والجرأة والديناميكية، ويأتي مع شبكة عمودية مطلية بالكروم تغطي مساحة كبيرة في المقدمة، مع توصيل المصابيح الأمامية كقطعة واحدة. كذلك يأتي التصميم بشبكة سفلية كبيرة.

إذا إنتقلتِ إلى الخلف، ستلاحظين ديناميكية كبيرة للتصميم من خلال الجناح الخلفي الممتد، وشكل المصابيح التي تتصل عبر شريط من النقاط. وستحصلين أيضًا على فتحة سقف زجاجية بانورامية تمنح المقصورة المزيد من الرحابة.

وتعتمد جيلي مونجارو على عجلات كبيرة قياس 19 بوصة أو 20 بوصة حسب الفئة. كذلك يمكنكِ الإختيار بين اللون الأحمر المريخي أو الأسود الرخامي أو الأزرق الفيروزي الكريستالي أو الفضي أرورا أو الرمادي العاصف أو الأبيض اللؤلؤي.

مقصورة مصممة بعناية

جيلي مونجارو 2023

عندما تدخلين إلى المقصورة، ستجدين إنها مصممة بعناية لتوفر الراحة لخمسة ركاب مع مساحة أمتعة ممتازة. وتأتي المقصورة بمقاعد تضمن راحة كبيرة للركاب مع مقاعد أمامية تدعم التهوية في الصيف وضبط كهربائي حتى 12 وضعية. والميزة الأهم التي ستلفت نظرك في المقصورة هي الشاشات الثلاث من جانب السائق، عبارة عن شاشة لوحة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، ثم شاشة المعلومات والترفيه، ثم شاشة الترفيه للراكب الأمامي.

وإذا كنتِ تحبين سماع الموسيقى، تأتي السيارة مع نظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوت أو نظام صوت بوز متطور مكون من 10 مكبرات صوت مع خاصية إلغاء الضجيج النشط. وعلى الرغم من الشاشات الكثيرة والتقنيات، فإن نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ويمكنكِ من خلاله التحكم في العديد من أنظمة السيارة، بما في ذلك نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق للسائق والركاب والمقاعد الخلفية.

مجموعة المحرك

جيلي مونجارو 2023

تتوفر سيارة جيلي مونجارو 2023 بمحرك من أربع أسطوانات مع بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ينتج 235 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات. ويستهلك المحرك لتر واحد من الوقود لقطع مسافة 13.2 كلم.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن جيلي توجيلا الأنيقة

اس يو في قيادة المرأة SUV قيادة النساء Geely جيلي
loaing icon