لن تتخيل أن مورغان فريمان الهادئ واللطيف يمتلك سيارات صاخبة وعنيفة لهذا الحد

من منا لا يعرف الممثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان والذي لعب الكثير من الأدوار المميزة الأمر الذي سمح له بالحصول على ثروة مالية ضخمة جعلته يمتلك عددًا من السيارات المميزة والفريدة من نوعها. وللصراحة، لم أكن أتخيّل أن هدوء هذا الممثل في الأفلام والمسلسلات، وكلماته، حتى الغاضبة منها، التي تخرج بسلاسة من فمه، لا تعكس الصخب والقوة التي تتمتع بها سياراته. 

لامبورجيني أفينتادور

سيارات مورغان فريمان

واحدة من أكثر السيارات إثارة التي قادها مورغان فريمان هي لامبورجيني أفينتادور، وقد اشترى هذه السيارة الإيطالية الخارقة عندما ظهرت لأول مرة في عام 2011. تأتي أفينتادور بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يستطيع أن ينتج 690 حصانًا و688 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

يمكن لهذه السيارة المميزة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.9 ثانية وهي قادرة على تسجيل سرعة قصوى تبلغ 350 كلم/ الساعة. يتم إرسال قوة محرك الـ V12 إلى العجلات الأربع وذلك عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

فورد موستنج جي تي 350 موديل 1966

سيارات مورغان فريمان

بصرف النظر عن ميله نحو السيارات الخارقة الإيطالية العالية الأداء، يحب مورغان فريمان أيضًا السيارات العضلية الأمريكية الكلاسيكية، كما ويمتلك حاليًا سيارة فورد موستنج جي تي 350 موديل 1966. هذا ووقع مورغان في حب هذه السيارة الأيقونية أثناء تصوير فيلم Bucket List في العام 2007. هذه السيارة المميزة تم تزويدها بالكثير من الضروريات داخل المقصورة والكثير من الترقيات الميكانيكية لجعلها تبرز كسيارة قوية مميزة يمكن أن يُصار إلى استخدامها بشكل يومي.

بي ام دبليو الفئة السابعة موديل 2019

سيارات مورغان فريمان

ومن المعروف أيضًا أن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة القوية والفاخرة جزء من مجموعة سيارات فريمان، فهو يمتلك إحداها وتحديداً موديل العام 2019 وفي تكوين 740i، والتي تأتي بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يمكن ان ينتج قوة 340 حصان. بصرف النظر عن امتلاك مكينة قوية للغاية تحت غطاء محرك السيارة، تم تحميل هذه المركبة بميزات وتقنيات فاخرة يمكن أن تتوقعها من سيارة سيدان مدهشة بسعر يزيد عن 80000 دولار.

تويوتا تندرا

سيارات مورغان فريمان

بالإضافة إلى امتلاك سيارة خارقة إيطالية وسيارة عضلية أمريكية وسيارة سيدان فاخرة، امتلك فريمان أيضًا شاحنة بيك آب وهي تويوتا تندرا ولكن ليس أحدث جيل من هذه الشاحنة، بل الجيل السابق الذي كان متوفراً بمحرك V8 سعة 5.7 لتر وبقوة 381 حصاناً وبعزم دوران بقدرة 645 نيوتن ميتر.

شيفروليه سيلفرادو

سيارات مورغان فريمان

أما ثاني سيارة بيك آب في مجموعة مورجان فريمان هي شيفروليه سيلفرادو، وهو يمتلك الجيل السابق من هذه الشاحنة التي كانت متوفرة بمحرك جبار V8 سعة 6.2 لتر يستطيع ان ينتج قوة 420 حصانًا.

جمس يوكن دينالي موديل العام 2021

سيارات مورغان فريمان

إلى جانب ما ذكرنا يمتلك فريمان أيضًا سيارة جمس يوكن دينالي الفاخرة موديل العام 2021 والتي تأتي متوفرة بالكثير من الأمور التقنية إلى جانب محرك من ست اسطوانات ديزل سعة 3.0 ينتج عزم دوران مذهل يبلغ 623 نيوتن ميتر.

تسلا موديل أكس

سيارات مورغان فريمان

هذا ويمتلك مورغان فريمان أيضاً سيارة صديقة للبيئة وهي تسلا موديل أكس والتي تأتي بقوة تبلغ 670 حصانًا ونطاقًا يبلغ 560 كلم. أما ولو تم اختيار نسخة plaid، فستحصل على قوة 1020 حصانًا، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.5 فقط.

اقرأ أيضاً: صور مفاجئة: تسلا موديل Y معدلة والميزات تنافس أقوى سيارات الاوف رود

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon