ثلاث سيارات من علامة واحدة.. نظرة خاطفة على ابرز سيارات إيدي ميرفي

يعتبر ايدي مورفي واحداً من أبرز الممثلين الكوميديين والذي تمكنوا من جمع ثروة مالية بفضل الأفلام التي شارك في بطولتها. هذا ويمتلك إيدي ميرفي الكثير من سيارات رولز رويس والمركبات الفخمة الأخرى، لذلك دعونا نلقي نظرة على اروع السيارات التي تتواجد ضمن مجموعة إيدي ميرفي الرائعة.

رولز رويس رايث

سيارات ايدي ميرفي

لا يمتلك إيدي ميرفي سيارة رولز رويس واحدة بل ثلاث، والسيارة الأولى في القائمة هي من نوع رايث. شوهد مورفي لأول مرة وهو يقود رولز رويس رايث في عام 2015 عندما كان متوجهاً لتناول القهوة مع صديقته. تأتي السيارة المتوسطة الحجم هذه مزودة بنظام دفع خلفي ومحرك V12 قوي مع شاحن توربيني مزدوج. تتوفر رايث التي يبدأ سعرها بـ 296.025 دولار بقائمة طويلة من ميزات الأمان، بما في ذلك وسائد هوائية SRS، وكاميرا للرؤية الليلية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام الثبات الإلكترونية.

رولز رويس فانتوم

سيارات ايدي ميرفي

قبل خمس سنوات من شراء رولز رويس رايث، أحب إيدي ميرفي قيادة سيارته رولز رويس فانتوم 2010. كانت فانتوم هي سيارة رولز رويس الأكثر مبيعًا في التاريخ، وقد حطمت رقم الألف سيارة التي تنتجها الشركة المصنعة سنويًا لأول مرة في عام 2007. تم تصميم فانتوم بدقة، لذلك من الطبيعي أن يبدأ السعر الأساسي لسيارة السيدان الفاخرة هذه بـ 380 ألف دولار.

رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبيه

سيارات ايدي ميرفي

قبل ظهور سيارة فانتوم وقبل فترة طويلة من دخول رايث إلى مرآب إيدي مورفي، كان الممثل الكوميدي يمتلك أول سيارة رولز رويس له وهي من نوع رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبيه. تأتي هذه السيارة الفاخرة والرائعة مزودة بمحرك V12 سعة 6.75 لتر، كما وتعتبر أغلى سيارة في مجموعة ميرفي حيث بلغ سعرها 407.000 دولار.

استون مارتن دي بي 9

سيارات ايدي ميرفي

وهي السيارة التي قادها جيمس بوند في فيلم Die Another Day وقد شوهد مورفي لأول مرة وهو خلف مقودها وفي عام 2012 عندما توجهه لتناول العشاء في بيفرلي هيلز. تأتي استون مارتن دي بي 9 مزودة بمحرك V12 قوي يساعدها على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في أقل من خمس ثوانٍ، كما وتتمتع بهيكل مصنوع بالكامل من الألومنيوم. يمتلك الممثل السيارة هذه باللون الأسود ودفع ما يقرب من 220 ألف دولار مقابل شرائها.

فيراري 599 جي تي بي فيورانو

سيارات ايدي ميرفي

تم تصنيع سيارة فيراري 599 جي تي بي فيورانو لتوفير متعة قيادة استثنائية. يمتلك مورفي هذه السيارة باللون الأسود اللامع وهي مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر بقوة 612 حصان، وهي مجهزة بهيكل مصنوع بالكامل من الألومنيوم، كما وتعتبر واحدة من أعظم السيارات التي أنتجتها فيراري للسائقين. وفقًا لفيراري، يمكن لـ 599 جي تي بي فيورانو التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.4 ثانية فقط.

تم تصميم السيارة بواسطة Pininfarina وظهرت لأول مرة للناس في عام 2006، وقد حصل عليها إيدي ميرفي بمبلغ قدره 692.500 دولار.

مرسيدس اس ال اس إيه ام جي

سيارات ايدي ميرفي

اشترى إيدي ميرفي سيارة مرسيدس اس ال اس إيه ام جي في عام 2011، وقد شوهد وهو يقودها لمرات عدة. تأتي السيارة بمزيج ألوان مخصص مع لون خارجي أسود ومقاعد جلدية حمراء. وكما ذكرت مرسيدس، يبلغ سعر السيارة 200 ألف دولار، وهي تمتلك محرك V8 قويًا سعة 6.2 لتر بإمكانه توليد قوة تبلغ 563 حصانًا.

اقرأ أيضاً: إليك مجموعة اللاعب ريو فيرديناند.. سيارات مميزة تليق به

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon