إليك مجموعة اللاعب ريو فيرديناند.. سيارات مميزة تليق به

في عالم كرة القدم الواسع، لمع الكثير من الأسماء لاسيما في الدور الانجليزي مثل ريو فيرديناند والذي حصد ثروة مالية ضخمة جعلته يمتلك باقة من السيارات التي نحلم بالتواجد خلف عجلة قيادتها.

أستون مارتن دي بي اس Superleggera

ريو فيرديناند

بصفته سفيرًا لسيارات أستون مارتن، يمكن لفيرديناند اختيار ما يريد من هذه العلامة التجارية الانجليزية الأصل، لذلك لن يجد أفضل من أستون مارتن دي بي اس Superleggera. هذه السيارة الرياضية والأنيقة تتميز بمحرك جبار V12 سعة 5.2 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، يستطيع توليد قوة 715 حصانًا. تبلغ سرعة السيارة القصوى 340 كلم/ الساعة، ويمكنها أيضًا التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.4 ثانية فقط.

أودي A8

ريو فيرديناند

كانت سيارة Audi A8 من السيارات المفضلة لدى ريو. هذه السيارة الكبيرة الحجم يمكنها أن تتسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.9 ثانية فقط، وهي واحدة من أسرع سيارات السيدان على الإطلاق.

بنتلي كونتيننتال جي تي  

ريو فيرديناند

يعتبر ريو واحد من اللاعبين الطويلي القامة، وقد اختار سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي لأنها توفر له مساحة كبيرة للأرجل أثناء تحركه. هذه السيارة التي تتميز بعناصر داخلية فاخرة، بما في ذلك مقاعد جلدية مريحة، تبلغ سرعتها القصوى 340 كلم/ الساعة من خلال محرك V12.

جاكوار XJ

ريو فيرديناند

سيارة أخرى أنيقة لهذا الرجل المميز في عالم كرة القدم سابقاً هي جاكوار XJ والتي تعتبر من أفخم المركبات وهذا الأمر ليس بغريب على اسم مثل جاكوار. تستطيع سيارة XJ التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 6.2 ثانية فقط، بينما يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 280 كلم/ الساعة.

أستون مارتن فانكويش

ريو فيرديناند

سيارة اخرى رائعة ضمن اسطول ريو فيرديناند هي استون مارتن فانكويش والتي كان يستخدمها بشكل كبير عندما لعب مع تشيلسي. هذه السيارة المميزة تعتبر خليفة سلسلة استون مارتن فينتيتج، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كلم/ الساعة من السكون خلال 3.5 ثانية فقط، كما وظهرت في فيلم جمس بوند Die Another Day.

أودي كيو 7

ريو فيرديناند

تعد سيارة اودي كيو 7 من أبرز السيارات خصوصاً وأنها تتمتع بموثوقية استثنائية وبأداء رائع كما أن هذان الأمران يتباهى بهما عمالقة السيارات الألمانية. هذا واستخدم الكثير من نجوم برشلونة البارزين سيارة اودي كيو 7 للوصول إلى التدريب.

القليل عن ريو فيرديناند؟

ريو فيرديناند

ريو فرديناند هو لاعب كرة قدم إنجليزي معتزل. كان يلعب في مركز قلب الدفاع. ومثّل منتخب إنجلترا بين عامي 1997–2011 كما مثّل المنتخب في ثلاث كؤوس عالم. يعتبره الكثيرون واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ إنجلترا، وهو واحد من أكثر لاعبي كرة القدم الإنجليزية حصولاً على الألقاب عبر التاريخ.

  • 1995–2000: وست هام يونايتد
  • 1996–1997: بورنموث
  • 2000–2002: ليدز يونايتد
  • 2002–2014: مانشستر يونايتد
  • 2014–2015: كوينز بارك رينجرز

اقرأ أيضاً: مشاهير قد لا تعلم بأنهم يمتلكون سيارات بوجاتي.. من تعرف منهم؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon