Eskimi DSP Pixel

من هم العرب الذين يملكون سيارات ذهبية؟

بعض المشاهير يعشقون السيارات الفاخرة، ويحبون اقتناء اكبر عدد منها، فقد رأينا اسطول السيارات العجيب الذي يملكه الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني ومثله كثيرين من عشاق عالم المحركات. لكن اليوم سندخل في السيارات الذهبية، التي تعكس مدى الرفاهية والفخامة التي تبهر كل من يراها، والتي يملكها بعض المشاهير العرب، فمن هم هؤلاء المشاهير والشخصيات المعروفة الذين يملكون سيارات ذهبية؟

تركي بن عبدالله

سيارات تركي بن عبدالله

إنه الشاب السعودي المعروف باقتنائه مجموعة سيارات رهيبة كلها مذهبة، وقد سبق وادخلناه في نزال مع ضياء العيسى لنرى من يملك سيارات أفضل وأفخم.

يملك تركي بن عبدالله اسطولًا من السيارات المذهبة الرائعة منها الكلاسيكي والدفع الرباعي وغيرها، وابرزها بنتلي كونتيننتال فلاينغ سبير، و مرسيدس بنز جي 63 AMG ذات الإطارات الستة ورولز رويس فانتوم كوبيه، وجميعها مذهبة بالكامل مما يضفي عليها روعة أكثر.

رياض العزاوي

سيارة رياض العزاوي

يملك البطل العراقي رياض العزاوي سيارة فيراري 458 ايطاليا ذهبية أنيقة ورائعة، وقد خطفت هذه السيارات أنظار جميع من رآها لدرجة انها دخلت في مسابقة وفازت بلقت ملكة السيارات الفارهة التي أطلقتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فضلاً عن لونها الرائع تحمل هذه السيارة لوحة سيارة مكتوب عليها "FI IRAK"، وقد امتزجت هذه السيارة بين الطابع الرياضي البحت لسيارة الفيراري من جهة والرقي والروعة في لونها الذهبي والزوائد التي ميزها بها رياض العزاوي.

عبد العزيز الراجحي

سيارة عبد العزيز الراجحي

يملك عبد العزيز الراجحي سيارات رائعة، ولكن ابرزها هي سيارة بوغاتي فيرون الخارقة المعروفة بسرعتها وقوة محركها وتصميمها الرياضي المثير.

ولكن ما يميز هذه البوغاتي عن غيرها هي انها مغلفة بالكروم الذهبي الذي لا يقل سعره عن 150 ألف جنيه استرليني. ناهيك عن لوحة السيارة المميزة التي تحمل أرقا "مهم السعودية 001" والتي تضيف على سيارة فخامة وروعة.

الأمير خالد بن سعود بن مساعد

سيارة الأمير خالد بن سعود بن مساعد

يمتلك الأمير خالد بن سعود بن مساعد سيارة فيراري مصنوعة من الذهب ولكنه ليس معروفاً نوعها، وقد ظهر في مقطع فيديو وهو يقودها في نيس في فرنسا عام 2017 واثارت جدلاً واسعاً انذاك، وسط اندهاش المارة من شدة روعة السيارة.

أخيراً ما زال هناك العديد من الشخصيات الذين يملكون سيارات ذهبية ولكنهم لا يحبون الإفصاح عنها والتجول بها، ولكن لا يمكن سوى القول انها بالفعل سيارات تعكس الثراء والروعة والفخامة ونزيد على السيارة جمالاً.

إقرأ أيضاً: مجموعة سيارات محمد بن سليم الرهيبة بينها بوغاتي شيرون نفاثة

loaing icon