ما سر السيارة التي طالبت بها آمبر هيرد عند طلاقها من جوني ديب؟

بعد أسابيع من الجدل والشهادات، جاء الحكم أخيرًا في محاكمة جوني ديب-آمبر هيرد بالتشهير. مُنح ديب تعويضات بقيمة 15 مليون دولار - بينما فازت هيرد بأحد مطالباتها وحصلت على مليوني دولار. لكن الخلافات القانونية بين الزوجين السابقين تمتد إلى أبعد من ذلك بكثير. في عام 2016، عندما بدأت تباشير الطلاق، تضمنت قائمة مطالب هيرد المال وحقوق العقارات وإحدى سيارات الزوجين على وجه الخصوص. لكن ما هي هذه السيارة التي اختارتها آمبر بالذات؟ 

تاريخ آمبر هيرد مع السيارات 

آمبر هيرد سيارات

تزعم آمبر هيرد أنها من عشاق السيارات عندما ظهرت في برنامج "توب جير" على قناة بي بي سي في عام 2011 أثناء الترويج لفيلم "Drive Angry". استخدم مقدم العرض في ذلك الوقت، جيريمي كلاركسون، عموده الصحفي للتشكيك في هذا اللقب. قال جيريمي ان هيرد كانت موجودة في العرض فقط للترويج لنفسها، ولم يكن بإمكانها قيادة السيارات مع ناقل حركة يدوي حتى، وأن الوقت الذي سجلته في "السيارة ذات السعر المعقول" كانت أسوأ من عارضة أزياء والمراسل السياسي لـ بي بي سي.

من حيث مجموعة سياراتها الشخصية، على رأس القائمة توجد سيارة فورد موستنج عام 1968 التي ترتبط بها ارتباطًا وثيقًا، والتي اشترتها عندما كانت ممثلة صاعدة في كاليفورنيا. على الرغم من أن موستنج هي المفضلة لديها، إلا أنها تعلن عن حبها للسيارات الكلاسيكية بشكل عام، بعد أن قالت سابقًا، "أنا أحب السيارات التي تتمتع بشخصية، ولدي عدد منها، بما في ذلك مرسيدس كلاسيكية تعود إلى عام 1967".

السيارة التي طالبت بها آمبر هيرد 

رينج روفر آمبر هيرد

لكن أخيرا، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن آمبر هيرد أرادت سيارة رينج روفر 2015 التي يملكها الزوجين، 100000 دولار نقدًا، واستخدام ثلاثة من منازل بنتهاوس في ويست هوليوود تعود إلى جوني ديب. لكن ما المميز بسيارة رينج روفر هذه؟ 

لا شيء مميزًا حقا، إنها سيارة دفع رباعي متطورة وأغلى طراز تنتجه لاند روفر، لكن هذا كل ما في الأمر. إنها بالتأكيد سيارة فاخرة، تباع بحوالي 80 ألف دولار أمريكي جديدة وتكلفتها بشكل مريح تتجاوز 100,000 دولار أميركي إذا كان المشتري يريد محركًا أكبر، أو إصدارًا خاصًا، أو أحد الإضافات الاختيارية العديدة المعروضة.

يمكن للعملاء الاختيار بين محرك سعة 3 لترات أو 5 لترات، على أن يكون أحد هذه الخيارات محرك V8 سوبر تشارج بقوة 510 حصان. تم استخدام الألمنيوم في البناء لتوفير الوزن. تتميز رينج روفر أيضًا بتعليق هوائي، وهو تصنيف أمان ممتاز. كما أنها تحظى بشعبية لدى المشاهير والرياضيين وغيرهم من الأشخاص ذوي الإمكانيات. ولكن تم بيع أكثر من 17000 رينج روفر في الولايات المتحدة وحدها في عام 2015، لذا فهي ليست سيارة نادرة بشكل خاص، خاصة عند مقارنتها ببعض المركبات في مجموعة الزوجين.

إقرأ ايضاً: جوني ديب في مرآب الخيال: 45 سيارة أكثر من مميزة

مشاهير سيارات المشاهير رينج روفر أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon