على ماذا يصرف محمد رمضان أمواله؟

عُرف الفنان المصري محمد رمضان بثروته الطائلة وعشقه للسيارات، فهو يتحدث دائماً عن حبه للسيارات منذ صغره وحتى في أيام فقره، فكان يرسم على الحائط السيارات التي يريد امتلاكها إذا أصبح غنياً يوماً ما، وبالفعل بعد أن حقق حلمه بأن يكون ممثلاً، استطاع أن يمتلك كل سيارة حلم بها في صغره.

اقرأ أيضاً: كيف تطور محمد صلاح من امتلاك سيارة واحدة إلى خمسة؟

فمن المعروف عن الفنان المصري هو أنه ينفق أغلب أمواله على اقتناء السيارات والدراجات النارية الفارهة واستعراضه لها عبر حسابه الرسمي على انستقرام، لكنه يقتني أيضاً ممتلكات متنوعة وباهظة الثمن، سنتعرف على أبرزها. 

 

لامبورجينى أفنتادور

تنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات السوبر رياضية، المزودة بمحرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر وقوة 740 حصان، وتبدأ أسعارها من 393 ألف دولار أمريكي.

 

ماكلارين 720S سبايدر

تنتمي أيضاً إلي فئة السيارات الرياضية الخارقة، المزودة بمحرك مكون من 8 أسطوانات، بقوة 710 حصان، وتبدأ أسعارها من 203 ألف دولار أمريكي.

 

رولز رويس جوست

تنتمي السيارة إلي فئة السيدان الفارهة جداً، تبدأ أسعارها من 315 ألف دولار وتعتبر من أفخم السيارات في العالم.

فيراري 458

تنتمي إلى سيارات السوبر الرياضية والمزودة بمحرك رياضي، وقد ظهرت في فيديو كليب "أنا الملك" وتأتي بمحرك من 8 أسطوانات بقوة 570 حصان وبسعر يبدأ من 196 ألف دولار في عام 2009 وقت طرحها بالأسواق.

رنج روفر فيلار

تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، والمزودة بثلاث أنواع مختلفة من المحركات أصغرهم يأتي بسعة 2.0 لتر وقوة 250 حصان وتبدأ أسعارها من حوالي الـ 100 ألف دولار. 

 

لدى محمد رمضان فيلا كبيرة يتصور فيها هو وإبنه بشكل دائم مع حمام سباحة خاص به بالإضافة إلى مناظر طبيعية خلابة. بالطبع كلفته هذا الفيلا مبلغ كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


 

يُقال أيضاً أن محمد رمضان يملك طائرة خاصة نشر لها صورتها على انستقرام مع حرفي اسمه "MR". لكن تبين فيما بعد أن هذه الطائرة ليست له وهي طائرة عسكرية اسمها "Dash 7" ويبلغ سعرها 13 مليون دولار.

وانتشر أيضاً خبر بأن محمد رمضان صرف نصف مليون دولار على يخت خاص اشتراه من رجل الأعمال ميشال أحد وقد نشر رمضان صورة مع رجل الأعمال في اليخت واصطحب عائلته والمحامي معه لإنهاء عملية الشراء. 

لدى محمد رمضان شبل أبيض ظهر في فيديو كليب أغنية "الملك" وهذا الحيوان هو خامس أغلى حيوان في العالم لأنه من سلالة نادرة ويصل سعره إلى 160 ألف دولار.

 

loaing icon