ماذا يمكن أن يفعل محمد رمضان بآخر راتب تقاضاه على مسلسل؟

محمد رمضان هو أسطورة التمثيل في مصر وقد بنى جمهور لا مثيل له بسبب شخصيته الغريبة والكاريزما التي يحملها أثناء أداء ادواره. 

اقرأ ايضا: هذا ما فعله شاكيل اونيل بأول مليون دولار كسبها

ولأنه الأسطورة، لا بد من القول أن محمد رمضان يتلقى أجراً عالياً، وسنأخذ اليوم أجره المقدّر بحسب التقارير كي نرى ما يمكن أن يشتريه براتبه. أفادت مصادر صحفية أن رمضان يتلقى 18 مليون جنيه، أي ما يعادل 1.1 مليون دولار، على المسلسل الذي صوره في رمضان. طبعاً هذا الراتب لا يجمل الإعلانات والأغاني التي يصدرها رمضان. 

1 - سيتمكن الأسطورة من أن يشتري 80 سيارة نيسان صني، السيارة الاكثر مبيعاً في مصر. ويبلغ سعر السيارة الواحدة حوالي الـ 13,300 دولار في مصر أي ما يساوي 220000 جنيه. 

 

2 - وسيتمكن الأسطورة من أن يفتتح معرض للتوك توك، أحد أشهر المحركات الشعبية في مصر، اذ أنه يستطيع شراء 550 توك توك. ويبلغ معدل سعر التوك توك في مصر حوالي الـ 2000 دولار ما يعادل الـ 35000 جنيه. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3 - يمكن لمحمد رمضان أن يُقيم وليمة كشري احتفالاً بنجاح أغنيته مع سعد المجرد، فيمكنه أن يشتري بثروته 2.6 مليون طبق كشري من أي محل كشري شعبي. 

 

4 - لا يملك محمد رمضان سعر طائرة شخصية، ولكن لن نترك الأسطورة حزيناً، فيمكنه أن يشتري مزلجة مائية طائرة JetSki Plane من شركة FlyNano التي ما زالت تقوم بتطوير المزلجة التي يبلغ سعرها 40 ألف دولار. يمكن للأسطورة أن يشتري 27 مزلجة منها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

5 - يمكنه أن يشتري 44 خاتم PANTHÈRE DE CARTIER RING من علامة كارتيي، والذي يأتي على شكل نمر، خاصة أن الأسطورة يحب الخواتم. يبلغ سعر الخاتم 25,000 دولار. 

 

6 - يمكنه أن يشتري احدث فيراري، طراز SF90 سترادالي الذي يكلف 1 مليون دولار. هي أسرع وأقوى سيارة فيراري وتصل لسرعة 100 كم/س بـ 2.5 ثانية. يمكنه أن يستخدم الـ 100 ألأف دولار المتبقية من راتبه كي يملأها بالوقود لمدة 13 سنة. 

 

7 - يمكنه أن يشتري اليخت الطائر من Foiler yachts والذي يكلف 1 مليون دولار، فإن غرور محمد رمضان الطائر سيحتاج إلى يخت قابل للطيران.

8 - وطبعاً، يمكن لرمضان التبرع بقسم كبير للمحتاجين في مصر والعالم العربي؛ وفعلياً، يقوم رمضان بمساعدة المحتاجين والمظلومين، اذ تبرع بـ 2 مليون جنيه لأحد الجمعيات من أجل مكافحة مرض السرطان عبر المشاركة في توصيل الصرف الصحي للمصريين، كي يحصلوا على مياه نظيفة من أجل الشرب حتى لا يصابوا بأمراض قاتلة على غرار السرطان.