كيف تطور محمد صلاح من امتلاك سيارة واحدة إلى خمسة؟

سيطر اللاعب المصري محمد صلاح على قلوب جماهير نادي ليفربول الإنجليزي حول العالم، مما جعل الاهتمام بمتابعته يمتد إلى كافة جوانب حياته، بما يتضمن السيارات، وبعد أن كان معروفاً بعدم اهتمامه بامتلاك السيارات الفاخرة، أدركنا أن هذا قد بدأ يتغير مع الوقت لينتقل من امتلاك سيارة واحدة إلى 5.

اقرأ أيضاً: ادريس البا وكين بلوك نجمي عرض تلفزيوني جديد عن السيارات!

بدأت قصة محمد صلاح مع السيارات الفاخرة بظهوره يقود مرسيدس GLE 43 AMG كوبيه التي تتميز بهيكلها الجذاب والفاخر، والتي تأتي بمحرك بقوة 362 حصان، مع مقصورة فخمة، حيث ظلت هذه سيارته الوحيدة لفترة من الوقت.

ونظراً لإقامة نجم ليفربول في المملكة المتحدة، فقد كان من الصعب أن يقاوم سحر سيارات بنتلي لفترة طويلة، مما جعله يستسلم في النهاية ويشتري اثنين من سياراتها بدفعة واحدة، لتكون الأولى هي الكوبيه الرياضية كونتيننتال جي تي سوداء اللون والتي تعتبر أشهر سيارات بنتلي نظراً الى أنها تجمع بين الفخامة والعصرية والاداء الرياضي.

أما سيارة صلاح الثانية من بنتلي والثالثة في مجموعته فهي بنتايجا التي تعتبر أول اس يو في من العلامة البريطانية، بسعر يبدأ من 200,000 دولار، وهي تمتاز كذلك بفخامة استثنائية، حيث تسيطر على مقصورتها الجلود والأخشاب المترفة والمقاعد الرحبة.

إضافة إلى ذلك، يمتلك صلاح حالياً نسخة من اس يو في اودي Q7 الفاخرة، والتي تزيد من الوجود الألماني في مجموعته مقابل المنافسين البريطانيين.

الا ان بحسب التقارير، تعد لامبورجيني افينتادور البالغ سعرها اكثر من 400,000 دولار هي حالياً الجوهرة في مجموعته، وذلك نظراً لأن السوبركار الإيطالية تقدم أداء مذهل حقاً من حيث قدرتها على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية فقط ومحركها V12 الذي ينتج 730 حصان.