Eskimi DSP Pixel

أروع السيارات الخارقة التي يقودها المشاهير بينها بوجاتي الـ40 مليون دولار

دائماً ما نرى مشاهير يملكون اجمل السيارات واروعها، مثل لاعبي الـNBA الذين يقودون اغلى السيارات، وغيرهم من النجوم والمشاهير الذين يعشقون عالم المحركات ويهوون امتلاك السيارات، لذا سنعرض اليوم قائمة بأروع السيارات الخارقة التي يقودها المشاهير، فما رأيكم؟!

كانييه ويست ومرسيدس اس ال ار ستيرلنغ موس

سيارة كيني واست

يشتهر مغني الراب بصرف مبالغ كبيرة من المال على مجموعات السيارات الفاحشة، وكانييه ويست ليس استثناءً، كما أنه عضو في عائلة كارداشيان بسبب زواجه من النجمة كيم كارديشيان لذلك هذا يجعل امتلاكه سيارة مميزة شيئا محتمًا.

إلى جانب سيارة بوجاتي فيرون، وسيارة دارتز برومبرون الروسية الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، والتي تحتوي على نوافذ مطلية بالذهب يمتلك واست سيارة مرسيدس اس ال ار ستيرلنغ موس مميزة جداً، ربما تكون السيارة الأكثر أناقة في مرآبه، وهي سيارة رياضية على الطراز القديم تصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم في الساعة.  الى جانب روعة تصميمها تتميز هذه السيارة بندرتها، بحيث لا يوجد سوى 75 نسخة فقط منها في العالم!

جاي لينو وسيارة جي ام ايكو جت

سيارة جالي لينو

عندما تتساءل عن من لديه أفضل مجموعة سيارات في هوليوود، فإنه لا شك ان الجواب معروف. يمتلك مضيف برنامج الدردشة جاي لينو مجموعة منتقاة من المركبات في مرآبه، والذي ممكن ان نعتبره متحفاً بحد ذاته، فهو يضم سيارة تعمل بالبخار من القرن التاسع عشر والسيارات الخارقة الفريدة من نوعها مثل GM EcoJet النموذجية. 

عمل لينو مع جنرال موتورز لتصميم وبناء سيارة ايكوجت، وهي سيارة خارقة يتم تشغيلها بواسطة محرك توربيني من طائرة هليكوبتر تعمل بالديزل الحيوي. على الرغم من انه من غير المعروف مدى قوة هذه السيارة غير التقليدية، لا تزال ايكوجت تتمتع بسرعة قصوى تبلغ حوالي 209 كلم بالساعة في وضعية الحفاظ على البيئة.

دواين جونسون وسيارة باغاني هوايرا

سيارة دواين جونسون

من المعروف عن ذا روك المصارع وبطل افلام الأكشن والكوميديا عشقه للشاحنات وبخاصة شاحنة فورد F-150 التي تلائم شخصيته وعشقه للإثارة. ولكن لا يمكن ان ننسى ان جونسون هو بطل في افلام فاست اند فيوريس، فيلم السيارات المميز التي تسابقت فيه سيارات من طرازات مختلفة وتحطم فيه عدد مهول منها، وهذا يجعل من المحتم عليه امتلاك سيارة رياضية تناسب بطولة هذه الفيلم.

ربما لهذه الأسباب قرر جونسون ان يصرف مبلغ 1.3 مليون دولار أميركي على سيارة باغاني هوايرا المميزة، والتي دائماً ما يعاني الدخول والخروج منها بسبب ضخامته وحجمها الرياضي التي لا تناسبه بدنياً إلا أنها سيارة رائعة بالفعل وقوية جداً بحيث إنها قادرة على الوصول لسرعة قصوى تصل لغاية 383 كلم بالساعة، فهل يجرؤ على قيادتها بهذه السرعة؟ سؤال يطرح نفسه!

لوداكريس وسيارة كرايسلر ام ايه 4-12

سيارة لوداكريس

يعتبر مغني الراب أحد نجوم أفلام Fast and Furious ولديه أيضًا شغف حقيقي بالسيارات السريعة، على الرغم من أن قلبه سيظل دائمًا يميل لسيارة أكورا موديل 1993 الأسطورية؛ إلا انه يملك سيارة مميزة أيضاً وهي Chrysler ME 4-12.

هذه السيارة هي واحدة من النماذج الأولية لسباقات السيارات التي صنعتها كرايسلر في عام 2004، والتي اختارها لوداكريس عندما فشل المشروع ان تصبح سيارة سباق رسمية. ولكن هذا لا يخفي انها سيارة مميزة جداً وقوية، فهي مزودة بمحرك مرسيدس بسعة 6 ليترات، يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم خلال 3 ثوانٍ فقط، وتصل سرعتها القصوى لحوالى 399 كلم بالساعة.

رالف لورين وسيارة بوغاتي 57 اس سي اتلانتيك

سيارة رالف لورين

جمع مصمم الأزياء رالف لورين ثروة تقدر بنحو 6.3 مليار دولار خلال حياته المهنية الطويلة والناجحة، مما ترك له الكثير من المال لإنفاقه على هوسه: السيارات القديمة. فمن منا ينسى اسطول السيارات الفاخرة كلها باللون الأحمر المميز الذي يملكه. ولكن، بالإضافة إلى كونه مالك سيارة فيراري جي تي أو 1962، وهي نسخة كربونية من السيارة التي بيعت بمبلغ 48.4 مليون دولار في مزاد علني ، فإن لورين هو أيضًا المالك الفخور لسيارة بوجاتي الأنيقة للغاية.

هذه ليست بوغاتي شيرون أو فيرون التي تعودنا ان نراها، ولكنها الرائعة Bugatti Type 57SC Atlantic من عام 1937 ويقال إن قيمتها تبلغ حوالي 40 مليون دولار، فهي تتميز بتصميم من العصر القديم للسيارات ولكن بأناقة لا مثيل لها.

إقرأ أيضاً: مشاهير يقودون السيارات الأكثر غرابة على الإطلاق

loaing icon