أغلى سيارات يملكها نجوم NBA بعضها يتخطى المليون دولار

من المعروف عن ان بعض المشاهير المحترفين في عالم الرياضة، تصل مداخيلهم لأرقام مهولة، ناهيك عن ارباحهم من مشاريعهم الدعائية كونهم وجوهًا معروفة ومحبوبة من الجماهير، لذلك نرى ان هؤلاء يملكون سيارات مميزة، على سبيل المثال، أسطول السيارات الرياضية الرائع الذي يملكه البطل نادال ويليق بإنجازاته، وغيره من النجوم. فماذا عن نجوم كرة السلة العالميين، وما هي أغلى السيارات التي يملكونها؟!

ليبرون جيمس ورولز رويس فانتوم

ليبرون جيمس ورولز رويس فانتوم

من المعروف عن شاكيل اونيل انه، وناهيك عن مسيرته الرائعة في عالم كرة السلة، كريم جداً، ولكن لدرجة ان تهدي زميل لك سيارة رولز رويس فانتوم، هذا جنون!

يملك ليبرون جيمس سيارة رولز رويس فانتوم موديل 2009، إشتراها له شاكيل اونيل كهدية حين كانا يلعبان مع فريق كليفلاند، وذلك لأن أونيل كان مولعاً بآداء جيمس الخطير، وكان سعر السيارة آنذاك حوالي 400 ألف دولار أميركي!

ليبرون جيمس ومايباخ 57S

ليبرون جيمس ومايباخ 57S

نرى ان ليبرون يتكرر اسمه في القائمة كثيراً! كيف لا وهو من افضل اللاعبين في كرة السلة حول العالم، ناهيك عن ثروته الطائلة وعشقه للسيارات فهو يمتلك سيارات رائعة سبق وقارناها مع سيارات مجموعة كوبي براينت.

من بين السيارات الفخمة التي يملكها ليبرون، سيارات مرسيدس مايباخ 57 اس رائعة وفخمة تبلغ قيمتها حوالى 425 ألف دولار أميركي  تليق بالملك، كما يحب ان يلقبوه!

دواين وايد ومرسيدس بنز SLR ماكلارين

دواين وايد ومرسيدس بنز SLR ماكلارين

نجم من نجوم كرة السلة الأسطوريين، دواين وايد صاحب مسيرة رائعة والقاب عديدة، كما انه صاحب سيارات فخمة ونادرة، مثل مرسيدس بنز SLR ماكلارين التي لم يصنع سوى 25 نسخة منها كان له نصيب في امتلاك إحداها.

يبدو أن دواين وايد يعشق السرعة، وهذا واضح كونه يمتلك سيارة تصل سرعتها القصوى لحوالي 336 كلم بالساعة، كما انه يهوى الفخامة والرقي، فسيارته هذه تصل قيمتها لحوالى نصف مليون دولار أميركي!

دوايت هاوارد وسيارة KNIGHT XV

دوايت هاوارد وسيارة KNIGHT XV

رجل ضخم مثل دوايت هوارد لا شك انه يحتاج لسيارة ضخمة مثل KNIGHT XV، ولكن يبدو انه مهووس بهذا النوع من السيارات المخصصة لحماية الشخصيات، فهي مزودة بنوافد بسماكة 3.3 سنتم تحمي من رصاص سلاح مثل AK47 وغيره.

هذه السيارة الرباعية الدفع النادرة لم ينتج سوى 17 نسخة منها إحداها ملك دوايت هاوارد، ويبلغ سعرها حوالى 600 ألف دولار، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا يملك هاوارد سيارة مثل هذه، هل هو فقط عشق للسيارات النادرة او انه خائف من الإغتيال؟!

ليبرون جيمس ولامبورجيني افنتادور رودستر

ليبرون جيمس ولامبورجيني افنتادور رودستر

نعود مرة أخرى لليبرون جيمس، ولك هذه المرة مع سيارة سوبر رياضية خارقة، إنها لامبورجيني افنتادور رودستر التي امتلكها بعد سفقة بينه وبين العلامة التجارية العالمية NIKE، والتي جعلت منه ثاني اغلى لاعب NBA في التاريخ بعد مايكل جوردن الذي بدوره يملك ايضاً اسطول سيارات رائع، وكان له قصص عديدة مع السيارات ابرزها سيارة المرسيدس التي تعرضت لنكسة في عرضها للمزاد!

تتميز هذه السيارة بلون طلائها الذي يشبه لون حذاء Lebron 11 الذي اطلقه جيمس، أما سعرها فيبلغ حوالى 670 ألف دولار أميركي!

ديريك روز وبوجاتي فيرون

ديريك روز وبوجاتي فيرون

وأخيراً مع السيارة الأبرز في القائمة، بوجاتي فيرون النفاثة التي تعد من اسرع السيارات في العالم، والتي تبلغ سرعتها القصوى 415 كلم بالساعة. يمتلك ديريك روز واحدة منها ويبدو انه يعشق السيارات السوبر رياضية السريعة ليدفع مبلغ 1.7 مليون دولار أميركي لشراء فيرون الرائعة!

بسرعة قياسية تنتقل هذه السيارة من 0 إلى 100 كلم حلال 2.5 ثوانٍ، وهي سيارة فائقة الروعة استطاع روز الحصول عليها بعد ان وقع عقداً ليلعب مع فريق Knicks مقابل 21 مليون دولار سنوياً وبالتالي تتصدر سيارته هذه القائمة، فما رأيك بهذه المجموعة؟!

إقرأ أيضاً: ليبرون جيمس سيتباهى بـ94 مليون دولار هذا العام وسياراته تخبرنا عن ثرائه الكبير

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon