قصة صورة: سيارات فاخرة كلها باللون الأحمر تعود لأيقونة في عالمنا

لبعض الأشخاص عشق لامتناهٍ لعالم المحركات، فيغوى هؤلاء امتلاك اسطول سيارات يتباهون بها، ويحاولون التقاط اجمل الصور لسياراتهم مركونة في مرآب الفاخر. من ضمن هذه الصور التي يلتقطها المشاهير، قصة صورة مميزة لا بد ان تأخذ حقها، فهي لطالما أثارت جدلاً واسعاً. ما هي الحكاية؟ 

إقرأ أيضأً: اربع سيارات غير مألوفة يملكها الشيخ حمد بن حمدان بينها دبابة نيسان باترول

المجموعة الحمراء

سيارات فاخرة كلها باللون الأحمر تعود لأيقونة في عالمنا صورة 3

إنها صورة السيارات الفاخرة التي امتلكها أيقونة عالم الأزياء رالف لورين، فمن شدة حب هذا الرجل للسيارات الحمراء، كان مرآبه مليئا بالسيارات من هذا النوع، مع العلم ان رالف لورين عاشق لعالم المحركات وقد كان من الأشخاص الذين امتلكوا واحداً من أجمل أساطيل السيارات بين المشاهير.

ضمّت هذه المجموعة سيارات من جميع الفئات منها الرياضي ومنها الكلاسيكي، والسيارات القديمة وغيرها، ولعل أبرزها كانت سيارة فيراري 375 بلس موديل 1954، وفيراري تيستا روسا 250 موديل 1958 الرياضية الخارقة وفيراري 250GTO موديل 1962.

رالف لورين والسيارات

سيارات فاخرة كلها باللون الأحمر تعود لأيقونة في عالمنا صورة 2

من العمروف عن رالف لورين البالغ من العمر 81 عاماً، انه مصمم ازياء عالمي ورجل أعمال أمريكي كبير، إضافة إلى انه من الأشخاص الناجحين وصاحب ثروة طائلة لذلك لم يكن يأبه لسعر السيارة التي يرغب بشرائها، كيف لا وهو صاحب دار أزياء تنافس على الريادة في هذا المجال.

نقل رالف لورين نظرته الفنية إلى السيارات أيضًا ، لذلك كان يقول: " لطالما رأيت السيارات أنها فن. فنّ متحرّك". لذلك وصلت قيمة اسطول السيارات الذي امتلكه لحوالى 350 مليون دولار أميركي.

امتلك رالف لورين سيارات من ألوان أخرى، فبالطبع لم تكن كل سيارته باللون الاحمر إلا أن معظمها من هذا اللون وهذا ما يثير الإعجاب خاصة ان قسما كبيرا منها هو من نوع فيراري المعروفة باللون الاحمر، وهذا ما ميّز الصورة التي اخترناها لهذه المجموعة الجميلة من السيارات المركونة في صالة العرض الفاخرة. يبدو ان رالف لورين فنان من جميع النواحي!

مشاهير سيارات المشاهير قصة صورة
loaing icon