صداقة اكسترا.. هؤلاء المشاهير تلقوا هدايا عبارة عن سيارات مجنونة

في البعض الأحيان تتلقى هدية قيمة تعني لك الكثير، ولكن ان تتلقى سيارة كهدية فهذا هو اروع ما يكون بالنسبة لعاشق للسيارات. دائماً ما نسمع عن بعض المشاهير انهم تلقوا سيارات كهدية بمناسبة عيد ميلادهم او اي مناسبة اخرى، او يقوم بإهداء سيارة لشخص ما، كما فعل فلويد مايويذر حين فاجئ عائلته وأصدقاءه بشراء 9 سيارات فخمة بمليون دولار، ولكن ماذا عن اروع السيارات التي حصل عليها مشاهير كهدايا؟!

كيم كارداشيان وسيارات فيراري 458 ايطاليا

كيم كارداشيان

في الواقع انها هدية مثيرة للإعجاب، فكما نعرف جميعاً ان كيم كارداشيان تعشق السيارات حتى ان لها البعض الأفكار الغريبة التي تقوم بها، مثلاً عندما غلفت لامبورجيني اوروس بأكملها بقماش من الفرو. ومن شدة عشقها للسيارات قررت كيم كارداشيان أن تقدم لنفسها أفضل هدية زفاف يمكن للمرء أن يأملها وهي سيارة فيراري 458 إيطاليا البيضاء المذهلة.

وبالطبع، هذه ليست مجرد سيارة فيراري. فقد تم تخصيصها  بمجموعة رائعة من عجلات Agetro M140 إضافة إلى اللمسة النهائية غير لامعة لإضافة القليل الطابع الرياضي عليها!

دواين وايد وسيارة ماكلارين MP4-12

دواين وايد

يعتبر دواين وايد من النجوم التاريخيين في عالم كرة السلة، ولكن ما لا يعرفه البعض عنه انه من عشاق السيارات أيضاً، ومن ضمن السيارات المميزة التي يملكها هي ماكلارين MP4-12 الرائعه.

تلقى دواين وايد هذه السيارة خضراء اللون كهدية من وكالة ميامي The Collection، من من المؤكد أن محرك V8 مزدوج التوربو سيعطي دواين وايد إثارة لا مثيل لها، ولكن هذه هدية مجنونة لنجم كرة سلة يعرف بالفعل كيف يطير!

جوني ديب وكورفيت 1959

جوني ديب

من المعروف عن جوني ديب، الممثل الهوليوودي العالم معشوق الجماهير، انه يحب السيارات التي تحمل تاريخا معينا يذكرنا بأيام الماضي.

تلقى ديب سيارة كورفيت موديل عام 1959 من مخرج فيلم "The Rum Diary" بروس روبنسون، وهو الفيلم الذي لعب جوني جيب دور البطولة فيه.

كان الفيلم قريبًا من قلب الممثل، حيث استند إلى رواية كتبها صديقه القديم والمؤلف Hunter S. Thomson. ونتيجة لأداءه الرائع في الفيلم ومجهوده الكبير أعطى روبنسون ديب هذه السيارة الرائعة كعربون شكر له.

جاستن بيبر وسيارة كامبانيا تي ريكس 14 ار

جاستن بيبر

إنه مجنون السيارات، والذي يملك بالفعل سيارات غريبة لا مثيل لها، مثل سيارة رولز رويس رايث من العالم الإفتراضي التي يملكها. ومن ضمن السيارات الغريبة التي يملكها المغني العالمي المحبوب جاستن بيبر، سيارة كامبانيا تي ريكس 14 ار ذات التصميم الغريب والمزودة بمحرك بي ام دابليو ام 3.

تلقى جاستن بيبر هذه السيارة كهدية من لاعب سكايت بورد المحترف روب ديرديك الذي تربطه علاقة قوية بجاستن بيبر، ويمكن ان نقول انها على الأرجح أغرب وأروع هدية يمكن ان يتلقاها اي شخص، ولا ننسى انها على الأرجج الأسرع أيضاً!

كوبيه براينت وشفروليه امبالا موديل 1963

كوبي براينت

وأخيراً، مع كوبيه براينت، نجم كرة السلة العالمي الذي حزن عليه العالم كله بعد ان توفي وإبنته بحادثة الطوافة الشهيرة، والذي كان عاشقاً للسيارات من جميع الفئات وبما فيها سيارات العضلات الرائعة، وامتلك اسطولاً رائعاً.

تلقى ليبرون جيمس هذه السيارة كهدية من زوجته فانيسا كهدية عيد الميلاد والتي قد تم تعديلها على يد West Coast Customs المعروفين بحرفيتهم وعملهم الرائع ليجعلوا من هذه السيارة رائعة من روائع اسطول سيارات كوبي براينت الأسطورة.

إقرأ أيضاً: مشاهير يقودون السيارات الأكثر غرابة على الإطلاق

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon