تحدي السيارات بين ملكين: من يملك مجموعة أجمل كوبي براينت أم ليبرون جيمس؟

خسرنا كوبي براينت، أسطورة كرة السلة العالمية وأحد اهم المشاهير، ولكن رغم وفاته بحادث مؤسف، إلا أنه مازال في إطار المنافسة أكان على صعيد الأرقام القياسية التي حققها في رياضة كرة السلة والتي يطمح كثيرون لكسرها أم على أصعدة أخرى. ولعل المنافس الأبرز لكوبي براينت كان النجم الوحش ليبرون جيمس، صديقه العزيز ومنفاسه في كرة السلة في الوقت نفسه. لذا قررنا ان نجمع هذين الملكين في عالم الرياضة لننقل منافستهما إلى عالم المحركات، فبين كوبي وليبرون من يملك اسطول سيارات أروع؟!

السيارات الرياضية الخارقة

تحدي السيارات بين ملكين من يملك مجموعة أجمل كوبي براينت أم ليبرون جيمس صورة 2

يمتلك كلا اللاعبين سيارات رياضية رائعة، حتى أن هناك عددًا من هذه السيارات موجود في مرآبي اللاعبين يجعلهما يدخلان المنافسة الشرسة، ولكن اين يتميز كوبي عن نظيره؟

يمتلك كوبي سيارة مميزة جدّاً وهي لامبورجيني مورسيلاغو المزودة بمحرك V12 بسعة 6.5 ليتر وقوة 572 حصاناً، والتي يبلغ سعرها حوالى 400 ألف دولار أمريكي. أما ليبرون فيمتلك سيارة رائعة ولكنها عاجزة عن المنافسة في هذه الفئة، وهي سيارة فيراري 599 الرائعة التي يبلغ سعرها حوالى 310 آلاف دولار أميركي.

السيارات الفخمة

تحدي السيارات بين ملكين من يملك مجموعة أجمل كوبي براينت أم ليبرون جيمس صورة 3

يمتلك كلا اللاعبين سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، ولكن على ما يبدو ان كوبي لم يكن مهتماً بالسيارات الفخمة الكلاسيكية، بينما ليبرون قادر ان يقضي عليه في هذه الفئة فالأخير يمتلك مجموعة من السيارات الفخمة الرائعة.

من أبرز سيارات ليبرون جيمس في هذه الفئة سيارة مرسيدس بنز مايباخ 57 اس الرائعة موديل 2012 والتي تتميز بفخامة ورقي لا توصف، وهذا ما جعل سعرها يصل لحوالى 376 ألف دولار أمريكي. هذا عدا سيارة مايباخ اس 650 موديل 2018 التي يملكها جيمس والتي يلامس سعرها الـ200 ألف دولار أمريكي. وبذلك يقضي ليبرون على منافسه في فئة السيارات الفخمة!

السيارات الكلاسيكية القديمة

تحدي السيارات بين ملكين من يملك مجموعة أجمل كوبي براينت أم ليبرون جيمس صورة 4

في هذه الفئة ينتصر كوبي على منافسه، فهو يمتلك سيارة شيفي ايمبالا مكشوفة موديل 1963 والتي تتميز بشكلها الخارق واطاراتها الهيدروليكية الرائعة.

في المقابل يملك ليبرون سيارة رائعة أيضاً، وهي من نفس العلامة التجارية أي شيفي إمبالا موديل 1975 بأربعة أبواب، والتي قام ليبرون بمعاينتها وإصلاح شوائبها بالكامل. ولكن هل يمكن ان نضعها في نفس مستوى سيارة كوبي المميزة؟!

إقرأ أيضاً: بين رياض محرز ومحمد صلاح: من هو الرابح في عالم السيارات؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon