أمير قطري فعلها وحصل على شيرون هي الثانية من نوعها في العالم فقط

حصل أحد أفراد العائلة المالكة القطرية على نسخة هيرميس من سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت الخارقة. تعد السيارة الثانية من نوعها في العالم، حيث تبلغ تكلفة السيارة التي تصل قوتها إلى 1500 حصان إلى أكثر من 5 ملايين دولار.

سيارة مذهلة جداً

بوجاتي شيرون

في نهاية العام الماضي، كشفت بوجاتي عن شيرون Profilée لمرة واحدة باعتبارها النسخة الأخيرة من شيرون. هذا وتعمل شركة صناعة السيارات الفرنسية الشهيرة حاليًا على تلبية طلباتها المعلقة، حيث تصنع بعناية الأمثلة المتبقية من شيرون ومشتقاتها واحدة تلو الأخرى في مصنعها Molsheim.

أحدث ما تم تسليمه من قبل بوجاتي هو سيارة Chiron Super Sport التي تم طلبها من قبل أحد أفراد العائلة المالكة القطرية الحاكمة. يُطلق على هذا النموذج اسم "Chiron Super Sport Habillé par Hermès" ، هذا المثال المذهل الذي ابتكره برنامج "Bugatti Sur Mesure"  الخاص بالشركة المصنعة، والذي يستخدم Hermès كمصدر إلهام للتصميم.

بعض مزايا السيارة

بوجاتي شيرون

تأتي الشبكة الأمامية في السيارة باللون الأسود اللامع لتتناسب مع لون العجلات، في حين تظهر شبكات التهوئة في سيارات بوجاتي الاخرى باللون الفضي. إضافة إلى ذلك، تتميز أغطية مرايا الأبواب بطبقة نهائية لامعة من ألياف الكربون مع شريط برتقالي.

في حين أن بوجاتي لم تصدر أي صور للمقصورة الداخلية، إلا أنه يمكن رؤية المقاعد مغطاة بفرش برتقالي اللون، والذي يتناقض بشكل جميل مع طلاء Hermès Craie، ويعطيه مظهرًا رياضيًا.

هذه السيارة الرائعة مجهزة أيضًا بسقف بوجاتي الزجاجي الذي تبلغ تكلفته 60 ألف دولار. إلا أننا لا نعرف ما إذا كان هذا الإصدار الخاص يتميز بأي تغييرات ميكانيكية أم لا. ومع ذلك، نتوقع أن تكون متطابقة لطراز شيرون القياسي، والذي يتم تشغيله بواسطة محرك بوجاتي الأيقوني W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية والذي ينتج 1577 حصان.

السعر خيالي

بوجاتي شيرون

كما هو متوقع ، لم تكشف بوجاتي عن سعر هذا الإصدار الخاص، ولكن يقدر أن يصل السعر إلى نحو 5 ملايين دولار إن لم يكن أكثر. وبالنظر إلى أن سيارة "Chiron Super Sport Habillé par Hermès"  قد تم تكليفها من قبل شخص لم يكشف عن اسمه من الأسرة القطرية، من المتوقع أن يصبح هذا الرجل المذهل أحد لافتي الأنظار في شوارع الدوحة.

هذه ليست أول سيارة Chiron Super Sport "Habillé par Hermès"  التي يتم تصنيعها، فقد تم تسليم النسخة الأولى من Hermès من قبل الشركة المصنعة للسيارات الخارقة الفرنسية قبل بضع سنوات كمرة واحدة لماني خوشبين جامع السيارات الشهير. ومع ذلك، فإن كلا المثالين مختلفان تمامًا من حيث التخصيص، باستثناء طلاء Hermès Craie الخارجي الجميل.

اقرأ أيضاً: مايباخ في تعديل هائل يحولها إلى وحش أسود أشبه بـ"باتموبيل"

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير
loaing icon