بينهم روبرت دي نيرو.. مشاهير تجاوز عمرهم الـ 80 عاماً يستمتعون بقيادة سيارات شبه كلاسيكية

هناك العديد من السيارات في العالم ذات المزايا والخصائص المختلفة التي يراقبها المشاهير، وهو الأمر الذي لم يغفله مشاهير هوليوود المخضرمين بالتأكيد. ومع تجاوزهم سن الثمانين، فإنهم يفضلون سياراتهم الكلاسيكية للتحرك في المدينة.

مازيراتي كواتروبورتي/ أنتوني هوبكنز

سيارات المشاهير

يستمتع الممثل البالغ من العمر 86 عامًا بالمركبات المميزة مثل مازيراتي كواتروبورتي. توفر هذه السيارة الأنيقة ميزة التحرك المريح مع أحدث التقنيات، بما في ذلك مساعد الابقاء في المسار وأجهزة الاستشعار التي تكتشف السيارات القريبة لمنع الاصطدامات المحتملة.

بمحرك V8 سعة 4.7 لتر وسرعة قصوى تصل إلى 290كلم/ الساعة، يتميز هذا الطراز بمقاعد مدفأة وميزة التحكم في درجة الحرارة، وهي تفاصيل مهمة للسائق الذي يبحث عن الراحة خلال القيادة.

تويوتا تندرا/ جين هاكمان

سيارات المشاهير

يتحرك جين هاكمان البالغ من العمر 94 عامًا في سيارة تويوتا تندرا، وهي أكبر مركبة في مرآبه. يستمتع هاكمان بها بفضل قدراتها على الطرق الوعرة وتقنيتها المتقدمة ونظام الأمان البديهي الذي يقلل من احتمالية وقوع الحوادث.

من الناحية الفنية، تتميز السيارة بأداء عالٍ بفضل محرك الـ V8 وميزة الدفع الرباعي وممتصات الصدمات المريحة، فضلاً عن سرعة قصوى تبلغ 320 كلم/ الساعة. إنها خيار سريع وفعال وعالي الأداء للتضاريس الصعبة.

كاديلاك إسكاليد/ روبرت دي نيرو

سيارات المشاهير

في عمر 81 عامًا، يقود روبرت دي نيرو سيارة كاديلاك إسكاليد الفسيحة. تتميز هذه السيارة بمحرك V8 بقوة 420 حصانًا، وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/ لساعة في 5.9 ثانية، كما وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كلم/ الساعة.

تعتد هذه السيارة من الأفضل للرحلات الطويلة، حيث تتمتع بشاشة وسائط متعددة، ونظام تحكم في المناخ، ومساحة كبيرة للأمتعة، ومقاعد قابلة للطي، كل ذلك للتكيف مع احتياجات السائق وتوفير فوائد مباشرة.

ممثلون في هوليوود تجاوز عمرهم الـ 80 عاماً

سيارات المشاهير

  • كلينت إيستوود – مواليد 1930: إيستوود ليس فقط ممثلًا بارزًا، ولكنه أيضًا مخرج ومنتج، وله مسيرة فنية طويلة تمتد لعقود. من أشهر أفلامه "The Good, The Bad, and The Ugly" و "Unforgiven"
  • مورغان فريمان – مواليد 1937: يتميز بصوته العميق وشخصيته الهادئة. ظهر في الكثير من الأفلام الشهيرة مثل "The Shawshank Redemption" و "Driving Miss Daisy". كما يُعرف بدوره في سلسلة أفلام "Batman"
  • روبرت دي نيرو – مواليد 1943: يُعد من أعظم الممثلين في تاريخ السينما، وله أدوار بارزة في أفلام مثل "Taxi Driver" و "Raging Bull" و "The Irishman"
  • آل باتشينو – مواليد 1940: نجم "The Godfather" وسلسلة "Scarface"، ويعتبر من أعظم الممثلين في تاريخ السينما
  • سيدني بواتييه – مواليد 1927 (توفي في 2022): كان أول ممثل من أصول أفريقية يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "Lilies of the Field"
  • سوفيا لورين – مواليد 1934: واحدة من أشهر الممثلات الإيطاليات عالميًا، والتي حافظت على وجودها وتأثيرها في السينما العالمية لعقود. شاركت في أفلام مثل "Two Women" و "Marriage Italian Style"
  • جين هاكمان (Gene Hackman) – مواليد 1930: اشتهر بأدواره في أفلام مثل "The French Connection" و "Unforgiven". رغم تقاعده من التمثيل، لا تزال أعماله تترك أثرًا كبيرًا

اقرأ أيضاً: لو تنظر فقط إلى شيلبي كوبرا.. أروع السيارات العضلية التي يمتلكها ويقودها المشاهير

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon