لو تنظر فقط إلى شيلبي كوبرا.. أروع السيارات العضلية التي يمتلكها ويقودها المشاهير

كانت فترة الستينيات والسبعينيات بلا شك العصور الذهبية لصناعة السيارات الأمريكية فقد شهد هذا العقد ظهور عدد كبير من السيارات الأنيقة والعالية الأداء من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الموجودة في الولايات المتحدة، بما في ذلك ما نسميه الآن سيارات العضلات. فيما يلي عشرة من المشاهير الذين يتم رؤيتهم بشكل متكرر وهم يقودون سياراتهم العضلية الشهيرة.

ايريك بانا

سيارات المشاهير

فورد فالكون XB Coupe

إريك بانا، النجم الأسترالي، كان مفتونًا بالسباقات طوال حياته. على الرغم من أنه يقود سيارة عملية بشكل متكرر، إلا أن سيارته فورد فالكون XB Coupe موديل 1974 تحتل مكانة خاصة في قلبه. صرّح إريك في مقابلة أنه كان دائمًا يرغب في الحصول على سيارة فورد فالكون XB Coupe منذ أن شاهد أحد أشهر السباقات في أستراليا.

جون سينا

سيارات المشاهير

بلايموث سوبربيرد موديل 1970

يمتلك نجم WWE  جون سينا مجموعة من السيارات التي تتوقعها من مصارع عملاق والذي بات لديه ثروة مالية ضخمة من حلبة المصارعة والتمثيل. هذا وتعد سيارة بلايموث سوبربيرد موديل 1970 واحدة من أروع مركباته العضلية، هذه السيارة التي يحترمها عشاق المركبات اليوم، مما يجعلها مركبة كلاسيكية لهواة الجمع.

كيفين هارت

سيارات المشاهير

بلايموث هيمي كودا موديل 1970

دودج تشارجر موديل 1970

يمتلك كيفن هارت سيارة دودج تشارجر موديل 1970 من طراز SpeedKore مصنوعة من ألياف الكربون ومزودة بمحرك Hellephant V8 سعة 7.0 لتر فائق الشحن بقوة 1000 حصان، كما واعتاد كيفن أيضًا على قيادة سيارة بلايموث هيمي كودا موديل 1970، والتي دمرت في حادث تحطم عام 2019.

ليام هيمسورث

سيارات المشاهير

فورد موستنج ماك 1 موديل 1969

ليام هيمسوورث، هو شخص مثير للاهتمام، والأمر الذي جعله يتمتع بجاذبية إضافية هو امتلاكه وقيادته لسيارة فورد موستانج ماخ 1 الكلاسيكية موديل 1969. كثيرًا ما شوهد ليام وهو يقود سيارته فورد موستانج ماخ 1 موديل 1969، والتي لا يزال يمتلكها.

إن سيارة فورد موستنج ماك 1 هي نسخة محدودة الإصدار أطلقتها شركة فورد بعد نجاح النموذج الأول.

روبيرت داوني جونيور

سيارات المشاهير

شيفروليه كورفيت ستينغراي موديل 1965

يمتلك هذا الممثل الموهوب سيارة شيفروليه كورفيت موديل 1965 مطلية باللون الأخضر. يعتبر الكثير من هواة جمع السيارات في جميع أنحاء العالم أن هذه المركبة هي سيارة الأحلام. هذا وقام داوني بترميمه وتعديل المحرك وتغيير العجلات.

بشكل عام لا يقوم روبرت بجمع السيارات الغريبة فحسب، بل يستمتع أيضًا بوجودها في مرآب منزله.

جستن تيمبرلايك

سيارات المشاهير

بونتياك جي تي او مكشوفة موديل 1967

جستن تيمبرلايك يمتلك باقة من المركبات الرائعة والمميزة لعل أبرزها سيارته بونتياك جي تي أو موديل 1967. كان تيمبرلايك مفتونًا جدًا بسيارة بونتياك جي تي أو لدرجة أنه قادها في أحد الأفلام.

ماثيو ماكونهي

سيارات المشاهير

شيفروليه كامارا زد 28 موديل 1981

يعشق ماثيو ماكونهي سيارة شيفروليه القديمة التي أهدته إياها صديقته كاميلا ألفيس بمناسبة عيد ميلاده الأربعين، حيث كانت سيارة أحلام طفولته. إن الطلاء الأسود المميز لسيارة كامارو والأغطية العلوية على شكل حرف T أمور تجعلها واحدة من أكثر سيارات الكوبيه جاذبية.

بيل غولدبيرغ

سيارات المشاهير

دودج هيمي تشارجر موديل 1969

فورد موستنج Lawman Boss 429

لا تزال مجموعة غولدبيرغ من السيارات الكلاسيكية تعتبر واحدة من أفضل المجموعات في الولايات المتحدة الأمريكية. ضمن هذه المجموعة يمتلك غولدبيرغ سيارة فورد موستانج بوس 429 "لاومان" الشهيرة موديل 1970، والتي تأتي بمحرك V8 سوبرتشارج سعة 7 لتر بقوة 1000 حصان. ومن السيارات المميزة أيضاً دودج هيمي تشارجر موديل 1969.

ليزا بونيت

سيارات المشاهير

فورد موستنج مكشوفة موديل 1965

تعدّ ليزا بونيت واحدة من أبرز الممثلات في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك فهي بالتأكيد تتواجد في غالبية الأوقات في واحدة من أروع السيارات العضلية وهي من نوع فورد موستنج مكشوفة موديل 1965.

جاي لينو

سيارات المشاهير

شيلبي كوبرا موديل 1965

يشتهر جاي لينو بحبه للسيارات، وقد جمع باقة كبيرة من المركبات بفضل ثروته، كما ويتملك شيلبي كوبرا موديل 1965 النادرة والقوية.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات ستيف ماكوين من الخيال تبلغ قيمتها ملايين الدولارات

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon