مازيراتي كواتروبورتي للسيدة التي تبحث عن التفوق

إذا كنت ترغبين في مشاركة مازيراتي تاريخها، فإن سيارة كواتروبورتي جزء من قصة علامة مازيراتي ذاتها. فقد إتخذت مازيراتي في العام 1963 خطوة جريئة كبيرة حيث قدمت أول سيارة صالون رياضية فخمة. وقد تطلب تحقيق ذلك صنع محرك سباقات V8 ناجح، وضعته في سيارة صالون فخمة ذات تصميم أخاذ تم تقديمها كتحفة إلى العالم. وكانت أسرع سيارة في العالم في ذلك الحين.

مقصورة رياضية فخمة

مازيراتي كواتروبورتي

تقدم لكِ داخلية مازيراتي كواتروبورتي تجربة تضاهي فخامة أشهر العلامات، حيث ستجدين كسوة كاملة من الجلد بألوان مختلفة حسب الفئة مع زخارف ولمسات خشبية حقيقية مكشوفة، إضافة إلى لوحة قيادة مكسوة بالجلد مع عدة تطعيمات كرومية، إضافة لساعة مازيراتي التناظرية التقليدية للحصول على لمسة كلاسيكية وراقية بالداخلية الحديثة والعصرية ما يجعلها تستحق مكانتها كسيارة رياضية فاخرة نادرة الوجود.

وتأتي سيارة مازيراتي كواتروبورتي بمقاعد رياضية كهربائية ذات 12 وضعية، بذلك سوف تجدين دائماً الوضعية المثالية للقيادة. ويغلف الجلد المقصورة الداخلية مع تطريزات أنيقة فضلاً عن علامة الرمح ثلاثي الرؤوس المحفورة على مساند الرأس.

تقنيات متقدمة

مازيراتي كواتروبورتي

تشمل تقنيات سيارة مازيراتي كواتروبورتي شاشة لمسية لنظام الترفيه المعلوماتي باستجابة عالية وتجربة استخدام سهلة للغاية، حيث يعد واحدا من أفضل أنظمة الترفيه المعلوماتي في أي سيارة حالياً، وهو يسمح لك بالتحكم في عدد كبير من خصائص السيارة مثل المكيف، مع وجود أزرار سفلية منفصلة للتحكم عبر الأزرار الحقيقية ببعض الوظائف لمن يفضل ذلك، إضافة إلى نظام ملاحة إضافة لراديو بنظام SiriusXM  للأقمار الصناعية وتطبيق Travel Link للحصول على تحديثات لحظية لحالة المرور والطقس، إضافة إلى 5 منافذ USB لشحن مختلف الأجهزة لمختلف الركاب الخمسة، مع وجود دعم كامل لكل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو لتجمع بين الأداء والتقنيات العصرية.

القوة الدافعة

مازيراتي كواتروبورتي

قوة محركات كواتروبورتي تأتي من سلالة سيارات السباقات مع محركات البنزين من فيراري V8 و V6، إلى جانب محرك ديزل جبار توربو مزدوج V6, وتأتي المحركات بقوة 530 حصاناً وعزم دوران 710 نيوتن متر، وسرعة قصوى 310 كيلومتر في الساعة.

اقرأ أيضًا: مازيراتي ليفانتي واهم مميزات الاس يو في الايطالية

مازيراتي قيادة المرأة Maserati
loaing icon