إحداها بـ30 مليون دولار: لاعبون أنفقوا عشرات الملايين على سيارات مجنونة

لطالما تعودنا على مشاهدة لاعبي كرة القدم في افخم السيارات، فمنهم من يتباهى بامتلاكها، ومنهم من فعلا يعشق السيارات، والبعض الآخر يشتريها كي يكون هو افضل لاعب في امتلاك افخم او اغلى السيارات. اليكم لائحة باغلى سيارات مشاهير كرة القدم، والحصة الاكبر لقطبي الكرة ميسي ورونالدو.

فيراري ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يقود سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي، التي يبلغ سعرها 30 مليون دولار. هذه السيارة هي أغلى سيارة يملكها لاعب كرة قدم. اشتراها اللاعب الأرجنتيني في مزاد. تأتي هذه السيارة بمحرك V12 سعة 4.0 لتر، وتولد قوة 400 حصان.

بوجاتي كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي يملك سيارة بوجاتي لا فواتور نوار، التي يبلغ سعرها 18.6 مليون دولار. سيارة لا فواتور نوار (la voiture noire)، تتميز بمحرك W16 سعة 8.0 لتر، وتولد قوة خيالية من 1500 حصان.

فيراري سون هيونغ مين

نجم الكرة الكوري سون هيونغ مين يمتلك واحدة من اهم سيارات فيراري، وهي لا فيراري، التي يبلغ سعرها 3 مليون دولار. اشترى نجم توتنهام هذه السيارة العريقة التي تنتجها الشركة الايطالية. تتميز بمحرك V12 سعة 6.3 لتر، وتولد قوة 949 حصانًا.

فيراري جون تيري

النجم الانجليزي المحبوب جون تيري، يمتلك سيارة من انتاج الحصان الجامح فيراري، وهي فيراري 275 جي تي بي، التي يبلغ سعرها 2.2 مليون دولار وهي نادرة من الستينيات. ارتفعت قيمة السيارة على مر السنين حتى بلغت قيمتها 2.2 مليون دولار. وتتميز بمحرك V12 سعة 3.3 لتر، وتولد قوة 280 حصانًا.

بوجاتي كريستيانو رونالدو

يمتلك النجم رونالدو سيارة اخرى من الشركة الفرنسية العريقة، بوجاتي فيرون جراند سبورت، والتي يبلغ سعرها 2 مليون دولار. بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2016، اهدى رونالدو لنفسه سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت، والتي كلفته مليوني دولار. وتتميز هذه السيارة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر، وتولد قوة 990 حصانًا. 

بوجاتي كريم بنزيما

النجم الفرنسي والنجم الاول في ريال مدريد كريم بنزيمة، يمتلك سيارة بوجاتي فيرون بور سانغ، والتي يبلغ سعرها 1.9 مليون دولار. وتعتبر هذه السيارة واحدة من أغلى مشتريات كريم بنزيمة. تتميز السيارة الخارقة بهيكل من الألومنيوم ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 400 كم في الساعة، وتأتي بمحرك W16 سعة 8.0 لتر، رباعية التيربو، وتولد قوة 1001 حصان.

استون مارتن صامويل ايتو

النجم الكاميروني صامويل إيتو، يمتلك سيارة أستون مارتن وان 77، والتي يبلغ سعرها 1.8 مليون دولار. تتميز سيارة أستون مارتن وان 77 الفائقة بالفخامة، والتي لم يتم انتاج سوى 77  سخة فقط، وتمتلك محرك V12 سعة 7.3 لتر، وتولد قوة 750 حصانًا.

فيراري زلاتان ابراهيموفيتش

يمتلك النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، سيارة فيراري مونزا SP2، التي يبلغ سعرها 1.7 مليون دولار. أهدى زلاتان إبراهيموفيتش نفسه هذه السيارة في عيد ميلاده الرابع والثلاثين. تم إنتاج 499 سيارة فقط من هذا الطراز، والتي باعتها فيراري لعملائها الأكثر ولاء. تتميز بشكلها الفريد، ومحرك V12 سعة 6.5 لتر، وتولد قوة 809 حصان.

باجاني ليونيل ميسي

النجم الارجنتيني، افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، يمتلك سيارة باجاني زوندا تريكولور، والتي يبلغ سعرها 1.7 مليون دولار. واحدة من أغلى ممتلكات ليونيل ميسي من بعد سيارة فيراري التي تبلغ 30 مليون دولار. يمتلك اللاعب الأرجنتيني واحدة من الاصدارات الثلاث لهذا النموذج التي تم إنتاجها. وتتميز هذه السيارة بمحرك V12 سعة 7.3 لتر، وتولد قوة 670 حصانًا.

اقرأ ايضا: بينها سيارة بـ700 ألف دولار: تعرف إلى مجموعة جيري سينفيلد التي تضم 150 سيارة مذهلة

استون مارتن بوجاتي فيراري باجاني مشاهير Aston Martin Bugatti Ferrari سيارات المشاهير Pagani
loaing icon