مجموعة سيارات ضخمة وغريبة بينها دودج اكبر بـ 64 مرة من الحجم الطبيعي

عشاق السيارات دائما ما يريدون امتلاك سيارات فاخرة او حتى سيارات ذات انتاج محدود او سيارات فريدة، ولكن هذا النوع من السيارات لا يمكن حتى لعشاق السيارات بامتلاك البعض منها وذلك لانه لا يوجد منها سوى واحدة، منها دودج باور واجن.

مجموعة الشيخ قوس قزح

قد يكون الاسم الكامل للشيخ هو "الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان"، ولكن بالنسبة للملايين، يعرف ببساطة باسم "شيخ قوس قزح". نظرا لتقاربه مع مجموعة متنوعة من الألوان، يبدو أن "قوس قزح" هو اللقب المثالي للشيخ.

هذا العنوان هو أكثر بكثير من مجرد اسم، بحيث انه أسلوب حياة أيضا. عندما كان الشيخ على وشك الزواج، أمر بسيارة بالوان قوس قزح من مرسيدس بنز الكلاسيكية لهذا الحدث. شرعت مرسيدس في إيقاف الإنتاج للتركيز على سيارته فقط.

منذ ذلك الحين، ظل شيخ قوس قزح وفيا للقبه، حيث يوجد الكثير من السيارات في مجموعته تحمل الوان قوس القزح من الخارج، اضافة الى التصميمات الداخلية المميزة بالالوان ايضا.

سيارات باحجام كبيرة

جميع السيارات الخارقة والسيارات الفائقة بملايين الدولارات رائعة، ولكن في مرحلة معينة، قد ترغب في أكثر مما يمكن أن توفره شركة تصنيع السيارات. لذلك، فإن الخيار للشيخ كان بتصنيع سيارات خاصة. من بين السيارات العادية في مجموعة الشيخ سلسلة من السيارات المذهلة، بدءا من المركبات المدمجة إلى الشاحنات العملاقة، ومن الأمثلة الشهيرة الكرة الأرضية المتدحرجة وعربة دودج باور واجن، والتي هي بالضبط أكبر بـ 64 مرة من الطراز القياسي.

مجموعة سيارات خيالية

ليست فقط السيارات الكبيرة التي يمتلكها الشيخ هي السيارات الوحيدة داخل مرآبه. كما اتضح، فهو أيضا معجب كبير بطرازات مرسيدس بنز ويمتلك عددا كبيرا من طرازات الفئة S الكلاسيكية، والتي تم تخصيص العديد منها بلمسات قوس قزح ولون ذهبي. هناك أيضا مجموعة من 500 SEL مطلية باللون الأزرق والبرتقالي والأحمر والوردي والأصفر والأخضر.

اما بالنسبة للمجموعة الثانية المعروضة هي SBH Auto Gallery الموجودة في أبو ظبي. هذه المجموعة معروفة جيدا وتتكون من السيارات الخارقة والسيارات الفائقة في العصر الحديث، مثل مجموعة من سيارات بوجاتي فيرون، بما في ذلك سيارة سوبر سبورت وورلد ريكورد، اضافة الى فيراري إنزو، لافيراري، مازيراتي إم سي 12، فيراري سيرجيو، لامبورغيني Reventon و مكلارين  P1 و Mercedes-Benz SLR Stirling Moss و فيراري مونزا  SP1 و Mercedes-Benz SL 65 AMG Black Series و بوجاتي  EB 110 S و فيراري  599 XX، بالاضافة الى السيارة المميزة من مرسيدس وهي مرسيدس بنز CLK GTR.

اقرأ ايضا: مركبة عملاقة: مرسيدس تطلق EQS SUV رائدة السيارات الكهربائية

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon