عشر سيارات فاخرة تم إصدارها في عام 2021

في كل سنة تطرح شركات السيارات طرازات جديدة من السيارات، بعضها يلقى رواجاً بشكل كبير من شدة فخامتها وحداثتها من حيث التصميم والمواصفات، فبعد ان رأينا أغلى سيارات في العالم واسعارها المتنوعة، سنقوم بجولة على أروع السيارات الفاخرة التي تم إصدارها في العام 2021!

بي ام دابليو ام 760 أي اكس درايف

بي ام دابليو ام 760 أي اكس درايف

بسعر يبدأ بحوالي 172 ألف دولار أميركي، تعد M760i واحدة من أغلى السيارات في طرازات بي ام دابليو الجديدة. تم تزويد هذه السيارة بمحرك V12 مزدوج التوربو بقوة 600 حصان، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

مرسيدس بنز اس 63 اي ام جي

مرسيدس بنز اس 63 اي ام جي

هذه السيارة ذات سعر أعلى من بي ام دابليو المذكورة أعلاه بحوالي 20 ألف دولار اميركي. هذه السيارة الكوبيه تتميز بتصميمها الرائع كما ان محركها ينتج تقريباً نفس القوة نسبة لمنافستها في بي ام دابليو. زودّت هذه السيارة بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 لتر، ونظام دفع رباعي، إضافة إلى ناقل حركة متعدد القابض بـ9 سرعات.

جاكوار اف تايب ار كوبيه

جاكوار اف تايب ار كوبيه

تمزج هذه السيارة بين التصميم الرياضي من جهة والفخامة والرقي من جهة أخرى، بخاصة من ناحية تصميمها الداخلي والفرش الجلدي الرائع.

تم تزويد هذه السيارة بمحرك سعته 5.0 ليتر بقوة 575 حصاناً وناقل حركة بـ8 سرعات مما يسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة 100 كلم خلال 3.5 ثوانٍ فقط.

رولز رويس فانتوم

رولز رويس فانتوم

قد تعتبر سيارة الرجال الكبار في السن، ولا تليق بالشباب، لكن هذا لن يمنعها من الدخول في القائمة، فهذه السيارة الرائعة الشديدة الفخامة والرقي والملفتة للنظر هو من اروع واغلى السيارات في القائمة.

تم تزويد السيارة بمحرك 12 اسطوانة بسعة 6.8 ليتر ينتج قوة 563 حصاناً، وهي تتخطى مرسيدس من حيث السعر بثلاثة أضعاف تقريباً إذ يبلغ سعرها حوالي 455 ألف دولار أميركي!

مرسيدس جي واغن

جي واغن 2021

اكتسبت G Wagon من مرسيدس الآن مكانتها كسيارة SUV فاخرة وأنيقة وباهظة الثمن، ويستمر طرازها 2021 في هذا الخط بقدرة لا تتزعزع. يقال إنها تتفوق في القيادة على الطرق الوعرة، حيث تتميز بالدفع الرباعي على G550.

تحتوي على جميع التحسينات الفاخرة المعتادة، بما في ذلك المقاعد الجلدية المدفأة، كما يمكن للمالكين الحصول على محرك بثماني اسطوانات مزدوج التوربو بقوة 416 حصانًا، أو او اختيار الطراز المزود بمحرك بقوة 577 حصانًا بسعر 25 ألف دولار إضافي، علما أن أسعار هذه الفئة تبدأ من 130 ألف دولار وصولا أكثر من 150 ألف دولار. 

لكزس RC-F

ليكزس ار سي – اف

بعيداً عن التصميم الرياضي المميز الممزوج بالطابع الفخم والتصميم الداخلي الرائع، تم تزويد هذه السيارة، التي تأتي ببابين فقط، بمحرك ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر بقوة 472 ليتر وتأتي هذه السيارة بقوة دفع خلفية مع ناقل حركة 8 سرعات، ما يسمح للسيارة ببلوغ 100 كلم بالساعة خلال 4.1 ثوانٍ فقط!

فيراري اس اف 90 سترادالي

فيراري اس اف 90 سترادال

سيارة سوبر رياضية هجينة من عالم آخر، يبلغ سعرها أكثر من نصف مليون دولار أميركي، ومزودة بمحرك تزيد قوته عن 1000 حصان، بمساعدة محركاتها الثلاث الكهربائية لن نطيل الكلام عن تصميمها فالصورة كافية لترى تصميمها الرياضي الفتاك الذي سيعشقه هواة السيارات السوبر رياضية!

أستون مارتن دي بي اس

أستون مارتن دي بي اس

من ايام دي بي 5 التي ظهرت مع جيمس بوند وحتى الآن لا تزال استون مارتن تحافظ على مكانتها، وهذا الطراز خير دليل، فهذا التصميم الرائع مع الأضواء الأمامية المميزة لا يقاوم. تأتي أستون مارتن دي بي اس بمحرك 12 اسطوانة مزودج التوربو بسعة 5.2 ليتر وبقوة 715 حصاناً لتقضي على منافساتها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.4 ثوانٍ فقط  وتبلع سرعتها القصوى إلى 340 كلم بالساعة!

فولفو اس 90

فولفو اس 90

لا يمكن ان نمر في هذه القائمة من دون ذكر هذا الطراز الجديد من فولفو الذي يحمل في تفاصيله التصاميم القديمة من فولفو التي نالت رواجاً بشكل كبير، إضافة إلى اللمسات التكنولوجية الحديثة. تم تزويد هذا التصميم بمحرك سوبر شارج ينتج قوة 316 حصاناً  مع ناقل حركة بـ8 سرعات، كما انه هناك طراز هجين AWD الذي ينتقل لـ740 كلم بالتنكة (على وضع الدفع رباعي العجلات) ويبلغ سعره حوالي 52600 دولار أميركي!

شيفروليه كورفيت

شيفروليه كورفيت

السيارة الآتية لتطحن منافساتها، كورفيت 2021 الجديدة مزودة بمحرك بثماني اسطوانات وبسعة 6.2 ليتر ليرسل قوة دفع خلفية تصل لغاية 500 حصان مع ناقل حركة بثماني سرعات. سيارة لا يستهان بها ومصنفة من ضمن أفضل السيارات الرياضية الراقية والفخمة، فتصميها الذي يحمل تفحات من جميع الطرازات المنافسة جُمع ليصبح سيارة كورفيت التي نراها الآن!

إقرأ أيضاً: أجمل السيارات اليابانية في سلسلة أفلام فاست أند فيوريس

أخبار السيارات قائمة سيارات
loaing icon