لا تلعب مع فيراري: جاستن بيبر ممنوع من امتلاك سيارة الحصان الجامح

لا يتعين على المرء أن يكون لديه ما يكفي من المال لشراء سيارة فيراري فحسب، بل يجب عليه أيضًا اتباع قواعد أخلاقية معينة وضعتها العلامة الإيطالية، وهو أمر لم يعلم به المغني جاستن بيبر للأسف.

امتلاك الحصان الجامح ليس بالأمر السهل 

فيراري جاستن بيبر خارجي

استحوذ جاستن بيبر على سيارته البيضاء فيراري 458 ايطاليا في عام 2011، وشرع في طلائها باللون الأزرق نيون وزودها بحزمة ليبرتي ووك ذات الجسم العريض. لكن أسوأ جريمة على الإطلاق هي حقيقة أن بيبر كان لديه شارات فيراري مغطاة باللون الأزرق نيون.

توضح فيراري لكل مالك أنه لا ينبغي العبث بسياراتهم، إذ لا يُسمح لمالكي فيراري بتعديل المحرك أو إجراء أي نوع من تعديلات الهيكل أو طلاء سياراتهم بلون Florida Stripper الأزرق أو اللون الوردي. ويجب أن توافق فيراري على أي تعديلات قبل تنفيذها. 

لا تلعب مع فيراري 

جاستن بيبر فيراري

وفقًا للتقارير، لم تكن فيراري سعيدة بحلقة جاستن بيبر من برنامج Dude, Where's My Car؟ في عام 2015. نحن نشير إلى الوقت الذي اشتهر فيه بأنه أضاع سيارته الفيراري 458 ايطاليا ذات اللون الأزرق النيون لأسابيع، بعد ليلة من الاحتفال في لوس أنجلوس.

تقول فيراري إن هذا ليس سلوكًا لسائق فيراري. لم تكن العلامة الايطالية سعيدة أيضًا مع الطريقة التي قاد بها بيبر السيارة، فقد حصل على تذاكر مخالفات سرعة في ميامي ولوس أنجلوس.

تجاوز بيبر الخط ايضاً في عام 2017 عندما باع سيارته 458 ايطاليا في مزاد خلال عامه الأول من ملكيته لها. تمنع  فيراري بيع اي سيارة لها في العام الأول من امتلاكها، وإلى جانب ذلك، من سيرغب في بيع سيارة فيراري في هذا الوقت القصير؟ يعني الحظر أن بيبر لن يكون مؤهلاً ليتم اختياره لقوائم انتظار طرازات فيراري الحصرية، ولكن مع وجود الكثير من الأموال في البنك، نحن على يقين من أن المغني المشهور لن يواجه أي مشاكل في إقناع مالكي فيراري الآخرين بالتخلي عن أحصنتهم الجامحة.

ينضم بيبر الآن إلى قائمة فيراري السوداء التي تمنع من امتلاك سيارات فيراري الخارقة والفريدة من نوعها.

إقرأ ايضاً: فيراري من المستقبل من دون زجاج خلفي: يونيكا SP48

loaing icon