اغرب سيارت المطرب العالمي جاستن بيبر

من المعروف أن المطرب الشهير جاستن بيبر (Justin Bieber) يتلقى الكثير من الإنتقادات بسبب أمور متفرقة، ولكنه أيضاً من أنجح المطربين وكتاب الأغاني على الساحة العالمية حالياً. وهو ما سمح له بجمع ثروة طائلة تمكنه من شراء العديد من السيارات الخارقة كالكثير من المشاهير، إلا أنه يختلف عنهم في إمتلاك عدة سيارات غريبة بين مجموعته نتعرف اليوم عليها.

اقرأ أيضاً: جو بايدن رئيس اميركا ممنوع من القيادة

 

سمارت فورتو

سمارت

إحدى أول سيارات جاستن بيبر كانت سمارت فورتو التي تعرف بكونها سيارات أوروبية صغيرة مصممة للعمل داخل المدن فقط وليس للطرقات السريعة، ونظراً لأنها تبدو سيارة عادية تماماً، فقد حاول أن يقوم بعمل تغليف خارجي أسود مميز لها.

اودي R8

اودي

أما السيارة الأغرب فهي اودي R8 المعروفة بكونها سوبركار العلامة الألمانية الفاخرة، ولكن جاستن بيبر أضاف لها تغليفًا خارجيًا بنمط جلد النمر بشكل عجيب للغاية وكأنه يحاول إبراز كونها وحش بري، ولكنها تظل تبدو غريبة وغير محبوبة الشكل لدى الأغلبية.

مرسيدس G65 AMG

جاستن بيبر

كما قام جاستن بيبر أيضاً بإضافة لصق غريب آخر على سيارته مرسيدس G65 AMG يظهر فيه إحتفالات رأس السنة والكريسماس، لتبدو كأنها سيارة داخل متجر ألعاب أطفال. مما ترك الكثيرين يتساءلون حول سرها.

فيسكر كارما

جاستن بيبر

أما إحدى أشهر سيارات جاستن بيبر الأخرى، فهي فيسكر كارما التي حصل عليها كهدية من المنتج الخاص به، وقد قام بإضافة تغليف كامل من الكروم على هيكلها الخارجي ليصعب على مصوري المشاهير إلتقاط صور له داخلها.

فان مرسيدس

مرسيدس

ولأجل الحصول على سيارة كبيرة ولكن غير جاذبة للأنظار، نجده يمتلك نسخة معدلة وغريبة من سيارة فان مرسيدس ذات طلاء أسود غير لامع والكثير من المميزات الفخمة بالمقصورة.

سيارات Go Kart

جاستن بيبر

هذا وأخيراً، نجد أن جاستن بيبر يمتلك أيضاً سيارة ثلاثية تشبه سيارات الـ Go Kart، والتي تمتلك طلاءً أرجوانيًا مميزًا، ولكن تصميمها الغريب يجعلنا نتساءل إن كانت تصنف كسيارة أم دراجة نارية.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon