أسطول سيارات متنوع يملكه الممثل إدريس البا من بينها سيارة غريبة عجيبة

إنه إدريس إلبا، الممثل الشهير وصاحب المسيرة الجميلة في عالم السينما، وكما هو معروف عنه إنه عاشق لسيارات السباقات. يملك إلبا مجموعة لا يستهان بها، يستطيع فيها منافسة اسطول مات لو بلان وغيره من النجوم العاشقين لعالم المحركات. فماذا يوجد في مرآب سياراته؟!

بنتلي كونتيننتال جي تي

ادريس البا بنتلي كونتيننتال جي تي

لطالما ارتبط إسم بنتلي كونتيننتال جي تي بإسم إدريس إلبا، فهي سيارته المفضلة، خاصة وانه كسر فيها الرقم القياسي الذي حققه قبله السيد مالكوم كامبل حين وصل لسرعة 281 كلم بالساعة، بأن وصول إلبا إلى سرعة 290 كلم في الساعة. 

هذه السيارة التي يقدر سعرها بحوالي 200 ألف دولار أميركي، مزودة بمحرك W12 بسعة 6 لترات، وقد تكون هذه السيارة الأكثر فخامة والأروع في اسطول إدريس إلبا.

فورد فيستا

فورد فيستا ادريس البا

لا شك ان إدريس ألبا يعشق السيارات الفخمة، إلا أن سيارات السباق لا تقل شأناً بالنسبة له. يمتلك إدريس سيارة فورد فييستا أف 1 المصممة خصيصاً لخوض سباقات الرالي.

هذه السيارة مزودة بمحرك بقوة 999 cc قادر على تحقيق قوة 150 حصاناً، ويخوض إدريس تجارب سباق رالي من وقت لآخر. هذا الرجل لا يستهان به في مجال السباقات.

تويوتا افالون

تويوتا افالون ادريس البا

هذه السيارة أشبه بالعلم الأميركي من شدة إنتشارها في الولايات المتحدة، ورغم أنها سيارة سيدان عادية إلا أنه لا يستهان بقوتها، فهي مزودة بمحرك V6 بسعة 3.5 لترات وقوة 301 حصان.

قد تكون هذه السيارة ليست الأبرز في الأسطول إلا انها من السيارات المهمة بالنسبة لإدريس وهو يقودها بشكل دائم.

جاكوار أكس اي

جاكور اكس اي ادريس البا

توفر سيارة XE من جاكوار رفاهية وأداءً رائعًا، فقد أصدرت العلامة التجارية البريطانية خمسة طرازات، وكلها بأسعار معقولة إلى حد ما، نسبةً للآداء والفخامة التي تؤمنها السيارة. من المتوقع أن إدريس يمتلك الطراز المزود بمحرك V6 فائق الشحن بسعة 3 لترات، والذي يعد إلى حد بعيد الأقوى والأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لسيارة XE.

في الداخل، تتميز XE بتصميم فاخرمع العلم انه عادةً ما تركز جاكوار على الأداء والقوة والشكل الخارجي أكثر من التصميم الداخلي. تتميز XE بتصميم سهل الإستخدام نسبةً للطرازات السابقة.

السيارة الأبرز: سوبر كومب دراغستر

سوبر كومب دراغستر

نصل إلى السيارة الأهم والأكثر غرابة في المجموعة. إنها أسرع سيارة سوبر كومب في السوق، والتي يمكن قيادتها حول حلبات السباق فقط، مع العلم أنه هناك العديد من المسارات الرائعة المخصصة لهذه السباقات في المملكة المتحدة، ومن المؤكد أن إدريس لن ينقصه الخبرة والمعرفة للخروج في عطلات نهاية الأسبوع والتسابق على الحلبات المخصصة.

هذه السيارة خفيفة الوزن جداً، ويستخدمها المتسابقون بهدف المنافسة على  تحقيق أعلى سرعة، والتي عادة ما تصل لحوالي 305 كلم في الساعة ويمكن أن تصل إلى 0 إلى 60 في 1.5 ثانية. بعض هذه السيارات يبلغ قوة محركها حوالى 800 حصان، لكن ليس هناك أي معلومات عن مدى قوة محرك تلك التي يملكها إدريس إلبا.

أخيراً، لا شك ان إدريس يملك مجموعة رائعة من السيارات، ويتميز بتنوعها، إضافة إلى غرابة بعضها، فما رأيكم؟!

إقرأ أيضاً: قصة معقدة بين أردا توران والسيارات: حطّمها ولا يحبها لكنه يملك أسرعها

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon