قصة معقدة بين أردا توران والسيارات: حطّمها ولا يحبها لكنه يملك أسرعها

من المعروف عن مشاهير ومحترفي كرة القدم ان المبالغ الطائلة التي يجنونها تخولهم ان يقتنوا أهم وافخر انواع السيارات، ولكن نجم برشلونة سابقاً وغالاتساراي حاليّاً أردا توران يتميّز عن الجميع في هذا الخصوص. هذا اللاعب الماهر له قصة خاصة مع السيارات، لا بل شديدة الغرابة، لذلك يمكن تصنيفها بالمعقدة، فما هو هذا السر؟!

إقرأ أيضأً: كريم بنزيما لا يشبع من سيارات بوغاتي

يكره السيارات

قصة معقدة بين أردا توران والسيارات صورة 2
هل هناك شخص في العالم يكره السيارات؟ في الواقع أردا توران قد يكون الشخص الذي كسر هذه القاعدة، فقد صرح اللاعب التركي المحترف، الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، في العديد من مقابلاته انه يكره السيارات، ولكنه رغم ذلك يمتلك سيارة خارقة من أروع السيارات في العالم وهي فيراري 458 فائقة السرعة. فعلاً غريب أمر هذا الشاب!

إلى جانب الفيراري يمتلك أردا توران رانج روفر، مع العلم انه في السابق إمتلك أيضاً سيارة رائعة وهي أستون مارتن DB9 ومرسيدس بينز اس ال اس AMG والتي كان سعرها يقارب حوالي 147 ألف جنيه إسترليني وكانت من أغلى السيارات التي يملكها نجوم كرة القدم.

الحادث المهيب

قصة معقدة بين أردا توران والسيارات صورة 3

ربما من شدة كرهه للسيارات حطّمها. ففي كانون الثاني عام 2009 تعرض أردا توران لحادث سير مروّع في اسطنبول فتحطمت سيارته بالكامل وكاد هذا الحادث ان يودي بحياته لولا العناية الإلهية، فاقتصرت الأضرار على تحطم السيارة من دون تعرضه لأي إصابة تذكر!

لا شك ان اردا توران من اللاعبين المثيرين للجدل ففي مسيرته، لاحقته شائعات عديدة كما ان حياته صاخبة جدّاً وتدور حولها الشكوك فهو صاحب شخصية غريبة الأطوار بعض الشيء، ولعل ابرز مثال للأحداث التي تلاحقه هي حين كان يلعب مع برشلونة حين كشفه أحد الصحافيين بأنه شوهد وهو يلعب القمار في الكازينو، وفي تلك الليلة خسر توران مبلغاً يساوي ثمن سيارتين خارقتين ثمينتين. 

أخيراً رغم، كل هذه الأخبار يبقى توران علامة فارقة في تاريخ كرة القدم ولاعب صاحب مسيرة بارزة وإسم كبير في الملاعب الخضراء، على أمل أن يغير رأيه بالسيارات لكي لا يغرد خارج سرب سائر اللاعبين!

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon