شاهد أسطول سيارات مات لو بلان المميز بينها رولز رويس المكشوفة

صُدم معظم الناس عندما تم الكشف عن Matt LeBlanc كأحد المضيفين الجدد لـ Top Gear بعد أن تم طرد جيريمي كلاركسون وجيمس ماي وريتشارد هاموند بشكل غير رسمي من بي بي سي. قد تعرفه على أنه جوي في البرنامج التلفزيوني Friends ، لكن صدق أو لا تصدق أن الرجل أصبح اليوم في مكان جديد كلياً. إنه أيضًا شخص خبير في مجال المحركات ويملك مجموعة سيارات رائعة، لذلك اعتبر البعض إنه في المكان المناسب على Top Gear ، على الرغم من أن عشاق العرض غاضبون مما حدث. على أية حال، ماذا عن أسطول السيارات الخاص بهذا النجم؟!

فورد فوكس RS

فورد فوكس RS

ليس الجميع معجبًا بسيارة Ford Focus RS ، وهي السيارة التي إختفت في الولايات المتحدة ولكنها لا تزال متوفرة في بقية العالم. ويعتبرها البعض إنها ضعيفة من حيث القوة فضلاً عن إنها صغيرة جدًا. ولكن يبدو أن لو بلان فخوراً جدًا بها وهو ينشر دائماً صوره مع هذه السيارة. تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 ليتر يولّد قوة 350 حصانًا و350 نيوتن متر من عزم الدوران. 

بورشه 911 ار موديل 2016

بورشه 911 ار موديل 2016

سيارة في غاية الروعة مزودة بمحرك نفاث بقوة 493 حصاناً، يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى حوالى 323 كلم بالساعة.

وهذه السيارة حصلت على الكثير من الإنتقادات نظراً لأنها باهظة الثمن وتوقع البعض أن يكون مصيرها أن تُركن وتجمع الغبار في معرض فني لأحد الأثرياء. ربما حدث ذلك مع البعض، لكن LeBlanc حصل على واحدة من السيارات محدودة التشغيل وهو يقودها بالفعل.

بورشه 911 GT2  ار اس موديل 2017

بورشه 911 GT2  ار اس موديل 2017

بفضل قوة محركها الذي يبلغ 620 حصانًا، والإنسيابية العالية، تعتبر بورشه 911 جي تي 2 آر إس من قبل الكثيرين واحدة من أعظم سيارات بورشة الحديثة. ويمتلك LeBlanc سيارة من هذا الطراز ويبدو أنه يحبها كثيراً.

لحسن الحظ، لم يتعرض "مات" لحادث في هذه السيارة ونأمل ألا يفعل ذلك أبدًا، مع الأخذ في الإعتبار أن قيمة هذه السيارة تستمر في الإرتفاع مع مرور الوقت.

رولز رويس داون المكشوفة

رولز رويس فانتوم كشف كوبيه

من حيث الفخامة، من المعروف أنه ليس هناك أهم من المارد البريطاني في هذا النوع من السيارات، وماذا لو كانت رولز رويس داون المكشوفة هي التي نتكلم عنها. ببساطة إنها سيارة رائعة يمكلها مات لو بلان!

لم يتم الكشف عن الكثير من الخصائص التي تتفرد بها رولز رويس الخاصة بهذا النجم، لكن الواضح هو التميز في الطلاء الأزرق. وما يمكننا رؤيته من الداخل من حيث فخامة الألوان بين الأسود والأبيض إضافة إلى الللمسات الخشبية.

مرسيدس بنز ML 63 AMG

مرسيدس بنز ML 63 AMG

لا يكتمل الأسطول من دون سيارة دفع رباعي، وهل هناك أفضل من هذه السيارة لضمها لمجموعة السيارات التي يملكها لو بلان، فناهيك عن الزوائد التي من المحتمل ان تكون موجودة في مرسيدس بنز ML 63 AMG الخاصة بمات، هذه السيارة مزودة بمحرك 5.5 لترات V8.

هذا المحرك يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.8 ثانية، لتصل لسرعة قصوى تبلغ حوالي 250 كلم بالساعة، هذا فضلاً عن تصميمها الخرجي والداخلي الرائع والفخم.

إقرأ أيضاً: جيريمي كلاركسون اشترى لامبورجيني ليفلح ارضه

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات ثروات المشاهير
loaing icon