ميسي وطائرته الخاصة: يتصرف بها كما يشاء مع أنها ليست ملكه

إن عالم الطائرات الخاصة بات واسعًا وكبيرًا خصوصاً وأن الكثير من المشاهير ورجال الاعمال أصبحوا يعتمدون عليها للسفر بين البلدان. هذا وقد تكون الطائرة الفاخرة التي تبلغ قيمتها 45 مليون يورو وسيلة النقل المثالية للأرجنتيني ليونيل ميسي للسفر، على سبيل المثال، من قطر إلى وطنه مع كأس العالم.

الطائرة تشبه المنازل الفارهة

طائرة ميسي

تم صنع هذه الطائرة المميزة من قبل شركة في الأرجنتين وقد صممت خصيصاً لنجم فريق باريس سان جيرمان ميسي وكذلك لعائلته. هذا القصر الطائر يضم عددًا من الميزات الرائعة، بما في ذلك مطبخ ميسي الخاص الذي يعتبر مكاناً مثالياً لتحضير الأطعمة في الجو.

في هذه الطائرة يوجد حمامان ومقاعد تكفي لـ 16 شخصًا، كما أنه وبشكل لا يصدق، يمكن أيضًا طي هذه المقاعد وتحويلها إلى ثمانية أسرة، وسوف تصبح الطائرة مثل أي فندق فخم ومميز. لكن ولسوء الحظ، كان على القبطان أن يقوم بهبوط اضطراري في بروكسل قبل عامين بسبب عطل فني.

أسماء العائلة

طائرة ميسي

لكن وفوق كل شيء، من الضروري أن تعرفوا أيضاً أن الطائرة تحتوي على خطوات تتضمن أسماء ميسي وعائلته، بدءًا من زوجته أنتونيلا وصولاً إلى الأطفال تياجو وسيرو وماتيو. ومع ذلك، فإن الطائرة التي تتباهى أيضًا برقم 10 على ذيلها،  ليست مملوكة من قبل ميسي لا بل أنه بدلاً من ذلك فهو قد استأجرها، لكن من المؤكد أن هذا الأمر لن يزعج ميسي على الإطلاق لأنه يواصل أسلوب حياته.

ما نوع الطائرة؟

طائرة ميسي

هذه الطائرة الخاصة هي من نوع جولف ستريم جي في Gulfstream GV وكما ذكرنا يستأجرها ميسي لرحلاته العديدة التي يقوم بها، هذا ومن الضروري أن تعرفوا أيضاً أنه وفي السابق، استخدم ميسي طائرة خاصة من طراز Legacy 650 من شركة Embraer بقيمة 35 مليون يورو.

هذه الطائرة لا تقل قيمتها عن 45 مليون يورو. ومع ذلك، لا يزال ميسي يستأجرها مما يوفر عليه على الأرجح تكاليف الصيانة بالإضافة إلى تكلفة الطائرة، وكذلك تكاليف الإدارة المرتبطة بها لكن هذا لا يمنعه من استخدام طائرته الخاصة كما يشاء.

المقصورة لا مثيل لها على الاطلاق

طائرة ميسي

الطائرة الخاصة للاعب كرة القدم الأرجنتيني هي مزيج من الفخامة والمزايا المفيدة. تستوعب 16 راكبًا ويمكن أن تغطي مسافات تصل إلى 11000 كم. إنها أداة تنقل حقيقية لهذه الشخصية التي تسافر حول العالم من أجل نشاطها. هذه الطائرة الخاصة مريحة للغاية في مقصورتها، لاسيما وأنه يمكن إنشاء مساحات مختلفة داخلها. يمكن تحويل المقاعد الـ 16 إلى 8 أسرّة كما ذكرنا ويمكن لميسي وعائلته وأصدقائه الاستمتاع بالراحة في الأسرة أو في المقاعد الجلدية المريحة.

قام لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان بترقية طائرته الخاصة مع بعض اللمسات الشخصية. في الواقع، أول شيء تراه خارج الطائرة، بخاصة على الذيل، هو الرقم 10. لكن لماذا هذا الرقم؟ إنه ببساطة لأن ليونيل ميسي كان رقمه 10 خلال جزء كبير من مسيرته عندما كان في برشلونة.

اقرأ أيضاً: داخل طائرة أمير سعودي التي يبلغ سعرها 500 مليون دولار

طائرات مشاهير عالم الطائرات أخبار السيارات كاس العالم قطر
loaing icon