وينجل 7 2020 مواصفاتها واسعارها في السعودية

شركة جريت وول موتورز هي صانعة سيارات صينية استطاعت في السنوات الأخيرة منافسة الكثير من الكبار على الساحة، كما أنها تمتلك تواجد قوي في الأسواق الخليجية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، حيث تقدم العديد من الطرازات المُميزة، وواحدة من أبرزها هي وينجل 7 2020، والتي ستُطلعك سترايف اليوم عن مواصفاتها واسعارها بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: السيارات الصينية الاكثر مبيعا في السعودية 2020

وينجل 7 2020

وينجل 7

تصف الشركة وينجل 7 2020 بكونها أول بيك اب عالمية لها مع العزم بطرحها في معظم الأسواق العالمية واستهداف أن تكون واحدة من أفضل وأروج 3 سيارات بيك اب في العالم، مع منافسة مباشرة لتويوتا وفورد وغيرهم، وتأمل الشركة أن تصل مبيعاتها السنوية إلى 200,000، وتتمتع السيارة بتصميم خارجي أنيق مع شبكة مدهونة ومطلية كهربائياً، وعجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 16 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك تتميز السيارة بحماية فائقة ضد التآكل، وإطار أسود مانع للدحرجة، ودواسات جانبية، وخطاف سحب خارجي.كما تتوفر بمجموعة متميزة من المصابيح تشتمل على مصابيح أمامية كهربائية قابلة لضبط الارتفاع مع ماسحات آلية، ومصباح ضباب أمامي وخلفي، والمصابيح النهارية، بالإضافة إلى مصابيح فرامل عالية المستوى، ومصباح آلي ضبابي عند الدوران.

داخلية وينجل 7 2020

وينجل 7

بالدخول إلى المقصورة، ستُلاحظ تصميمها الأنيق، حيث تحصل على هيكل داخلي أسود بشكل قياسي أو بُني اختيارياً، ولوح كسوة الباب مصنوع من الجلد، وعجلة قيادة من البولي يورثيان مزودة بجهاز تحكم بالصوت وبلوتوث ومثبت السرعة، ومقبس طاقة بجهد 12 فولت، بالإضافة إلى حافظة نظارات لمقعد السائق، كما تتميز بمقاعد جلدية، ومقعد سائق قابل للضبط في 6 اتجاهات إلكترونياً    ، ومقعد ركاب أمامي قابل للضبط في أربعة اتجاهات يدوياً.

ومن حيث التقنيات، فتحتوي السيارة على سماعتان بصوت عالٍ وسماعتان بصوت منخفض وسماعتان بصوت متوسط، ومشغل إم بي 5، بالإضافة إلى تكييف هواء آلي مع مرشح الأتربة، وزجاج كهربائي مزود بخاصية منع الإغلاق عند وجود عوائق عند باب السائق، ومرآة للرؤية الخلفية ذات هيكل ملون قابلة للضبط كهربائياً والطي يدوياً ومزودة بإشارة دوران ضوئية وجهاز إزالة الصقيع، ومرآة للرؤية الخلفية يدوية داخلية ومضادة لانعكاس التوهج.

امان وينجل 7 2020

وينجل 7

وفيما يتعلق بأنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي توفرها صانعة السيارات الصينية داخل البيك اب الأنيقة لحفظ سلامتك وتقديم تجربة قيادة مُميزة، فهي كالتالي:

  • نظام الثبات الإلكتروني للجيل التاسع من شركة بوش
  • نظام مثبت السرعة
  • خاصية الإضاءة للوصول للمنزل
  • هيكل خارجي شديد المتانة
  • نظام المساعدة في بدء الصعود
  • كاميرا خلفية
  • أجهزة استشعار خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

محرك وينجل 7 2020

وينجل 7

تيتمد وينجل 7 قوتها من خيارين من المحركات، الأول هو محرك تيربو ديزل GW4D20D سعة 2 لتر، تم تصنيعه داخل شركة جريت وول موتورز، ويُصنفه الخبراء بأنه أحد أفضل عشرة محركات صينية، وذلك بفضل كفاءته العالية وصرفية وقوده المُميزة، حيث يولد المحرك قوة قصوى تبلغ 143 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 315 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، كما يبلغ متوسط استهلاك الوقود 7.6 لترات لكل 100 كيلومتر فقط، والآخر محرك بنزين تيربو بأربعة أسطوانات 4K22D4M بسعة 2.0 لتر يولد قوة 147 حصان وعزم 225 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

ولتعزيز أداء سيارتها، فقد أعطت الشركة طرازها نظام الدفع الرباعي الإلكتروني الجزئي من شركة بورج ورنر، كما يعمل بنظام الدفع الثنائي في ظل ظروف القيادة العادية لتحقيق أقصى كفاءة في استهلاك الوقود. ويمكن التبديل إلى نظام الدفع الرباعي عند اللزوم بكل سهولة في حال القيادة على الطرق الوعرة.

اسعار وينجل 7 2020

في الختام، تتوفر السيارة في المملكة عند الوكيل الحصري للصانع الصيني شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بفئتين بالأسعار التالية:

  • وينجل 7 2020 2.0T Single Cabin RWD بسعر 62,255 ريال
  • وينجل 7 2020 2.0T Double Cabin 4x4 بسعر 68,030 ريال
معلومات مقال
loaing icon