السيارات الصينية الاكثر مبيعا في السعودية 2020

شهد عام 2020 نجاح الكثير من علامات السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، حيث تم بيع آلاف السيارات الصينية من مختلف الفئات لما تقدمه من حزم متكاملة من الرفاهية والراحة والمميزات، ولذلك دعنا نعرفك اليوم على السيارات الصينية الاكثر مبيعا في السعودية خلال 2020.

ام جي 5

السيارات الصينية

تتميز ام جي 5 بكونها سيدان أنيقة التصميم تتمتع بأداء جيد وتجربة ممتعة للسائق والركاب، ما يجعلها مناسبة لفئة السيدان المدمجة التي تستهدف الشباب والعائلات الصغيرة، وقد تم بيع 3689 سيارة منها هذا العام، وهي تأتي بخطوط تصميم أنيقة منها خط السقف المتدفق والمنحني يضيف إلى ديناميكية الجسم مع مقصورة تضم 29 مساحة تخزين داخلية موزعة في أنحاء المقصورة، غير الصندوق الخلفي التي تبلغ سعته 512 لتر ومجموعة متنوعة من المفروشات الجلدية والأقمشة، إضافة إلى محرك سعة 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران 150 نيوتن متر متصل بناقل حركة تتابعي متغير، يتميز بمعدل استهلاك وقود اقتصادي، بمعدل 1.5 لتر لكل 100 كم.

شانجان السفن

شانجان السفن

تتمتع خارجية شانجان السفن بتصميم عصري متقدم يتميز بطابع ديناميكي يبرز في الخطوط والتقوسات على غطاء المحرك. وتتميز المقدمة بالشبك الأمامي الضخم، مع مصابيح أمامية حادة المظهر وأضواء ليد النهارية على شكل العيون الثاقبة، وصممت المقصورة بتصميم أنيق ومقاعد بلون بيج مميز وإضاءة علوية أمامية لمحبي القراءة. كما وحصلت عجلة القيادة على عناصر التحكم في المهام المتعددة ونظام التوجيه الكهربائي. ويعتمد نظام المعلومات الترفيهي على شاشة لمسية قياس 7 إنش تدعم الاتصال بالهواتف الذكية ودعم تقنية البلوتوث وعدة منافذ USB، إضافة لمسند اليد مع محرك تيربو 1.5 لتر يولد قوة 105 حصان، وقد بيع منها 2572 نسخة هذا العام.

شانجان ايدو

السيارات الصينية

تم بيع 2416 نسخة من شانجان ايدو في المملكة هذا العام، حيث تتمتع شانجان ايدو 2020 بتصميم جذاب ورياضي، كما أنها تعتبر واحدة من أكبر السيارات في فئتها، وتتمتع شانجان ايدو 2020  بمقصورة رحبة، بجانب العديد من المميزات مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 إنش والتي تدعم أنظمة الهواتف الذكية والإنترنت، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر بـ4 سماعات مع مع مدخل USB و AUX وبلوتوث، كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدام، ومقاعد من الجلد الفاخر يمكن تعديلها كهربائياً مع محرك رباعي الإسطوانات تيربو سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان.

شانجان CS35

السيارات الصينية

تعد واحدة من أصغر سيارات الكروس أوفر المتوفرة من الصانعة الصينية شانجان في المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة والشباب والطلاب بفضل تميزها بالسعر المنخفض والاقتصادية في استهلاك الوقود، وقد بيع منها 2317 نسخة.

شانجان 2020 CS75

السيارات الصينية

هي اس يو في مدمجة، توفر مساحة داخلية كبيرة لراكبيها، كما تأتي بالكثير من التقنيات الحديثة وأنظمة السلامة المتقدمة بجانب تصميمها الرياضي الجذاب.

اقرأ أيضاً: وكالة كيا الامارات اهم المعلومات والموقع والاسعار

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon