Eskimi DSP Pixel

وكالات السيارات الصينية في السعودية

تمتلك وكالات السيارات الصينية في السعودية شعبية كبيرة للغاية نظراً لارتباطها بالرفاهية والتقنيات الحديثة والقيمة الكبيرة مقابل المال من حيث التجهزيات، ولذلك سوف نعرفك اليوم على اهم انواع وكالات السيارات الصينية واسمائها واهم خدماتها والمعلومات المتوفرة عنها.

شانجان المجدوعي

وكالات السيارات الصينية

تعد وكالات السيارات الصينية شانجان المجدوعي هي الوكيل الرسمي لسيارات علامة شانجان الصينية المعروفة في المملكة العربية السعودية، وقد تمكنت وكالة المجدوعي التي تعد أيضاً هي الموزع الحصري لشركة هيونداي للسيارات في المنطقة الشرقية و الشمالية بالمملكة العربية السعودية من أن تكتسب ثقة العملاء في سيارات شانجان التي يعني اسمها باللغة الصينية "البقاء بأمان".

ام جي السعودية

وكالات السيارات الصينية

وكالات السيارات الصينية شركة تاجير، حيث هي الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها هي المسؤولة عن طرح كافة سياراتها بالمملكة، إضافة لتولي كافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج.

وقد تأسست المجموعة في 1997 كشركة وطنية ذات مسؤولية محدودة، ووضعت نصب عينيها هدفاً ثابتاً لا تحيد عنه، وهو تقديم أفضل الحلول التي تقوم على نظام "الإجارة" المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، لتكون أول من يقدم هذه الخدمة بنجاح في السوق المحلية، ولتتحوّل فيما بعد إلى شركة مساهمة مغلقة.

شيري السعودية

وكالات السيارات الصينية

تأسست شركة شيري في عام 1997، في مقاطعة ووهو الصينية، بهدف دعم الاقتصاد المحلي، وقد شهدت توسعًا ونموًا سريعًا، بعد أن كانت بداياتها متواضعة، لتصبح في فترة وجيزة واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم. وفي ظل اعتمادها على استراتيجيات الابتكار والتكنولوجيا، استطاعت أن تثبت كفاءتها من خلال تواجدها في أكثر من 80 دولة حول العالم، و تعد مجموعة اليمني وهي الموزع المعتمد لشيري في المملكة العربية السعودية والمقدم لكافة خدمات البيع والصيانة هناك.

جيلي السعودية

وكالات السيارات الصينية

ليس من المعتاد أبداً أن نسمع عن كون إحدى الشركات الصينية تمتلك ترتيب مرتفع بين الشركات العالمية، ولكن جيلي تعد استثناء لذلك فيما يتعلق بالقيمة السوقية، حيث أنها تحتل المركز العاشر بذلك مع قيمة سوقية تبلغ 21 مليار دولار، وهو ما يجعلها تتفوق على شركات كبيرة ومشهورة مثل نيسان ورينو وكيا وهيونداي، حيث أن جيلي ليست مجرد علامة سيارات فقط، بل أنها تتحول سريعاً إلى مجموعة سيارات قابضة على غرار فولكس واجن الألمانية، حيث أنها تضم تحتها حالياً ما يتعدى 14 علامة مختلفة، وهو ما يشمل فولفو ولينك اند كو ولوتس وبروتون وشركة تاكسي لندن، بالإضافة إلى كونها شريك في دايملر مالكة مرسيدس، هذا وتعد الوعلان هي الوكيل الحصري لجيلي في المملكة.

اقرأ أيضاً: استيشن لكزس 2021 اسعارها ومواصفاتها بالامارات

loaing icon