Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: مرسيدس S500 2021 أفخم سيارة اس كلاس إطلاقا وكأنك تعيش في المنزل

تنتمي سيارة مرسيدس S500  إلى فئة المركبات السيدان الكبيرة الفخمة التي تناسب ارباب العمل الذين يبحثون عن سيارة اشبه بمنزل فخم يسير على الطرقات.

 

العديد من لمسات الفخامة

تأتي مرسيدس اس كلاس 2021 بمظهر خارجي مهيب مع العديد من لمسات الفخامة، فنرى في المقدمة مصابيح هجومية الشكل تحتوي على نظام DIGITAL LIGHT، مع وحدة إضاءة بـ 3 مصابيح LED قوية للغاية مع التحكم في الضوء وتوجيهه بواسطة 1.3 مليون مرآة دقيقة، ما ينتج عنه دقة تزيد على 2.6 مليون بيكسل لكل سيارة، ويسمح بتوزيع الضوء بدقة عالية، هذا بالإضافة إلى شبك تهوية ضخم مع لمسات كرومية أفقية. أما على الجانب فنرى خطوط انسيابية بسيطة وفي الخلف هناك مصابيح LED عريضة مع نظام عادم مزدوج وشرائط ضوئية سفلية لتعطي السيارة مظهر انسيابي.

مقصورة أنيقة وفخمة

تجربة مرسيدس أس كلاس

أما من الداخل فنرى التصميم الأنيق الفخم، حيث يوجد مقاعد عالية الجودة مع كسوة من جلد نابا المطرز الفاخر، إضافة لدعم التبريد والتدفئة مع 6 برامج تدليك للتنشيط و 10 برامج تدليك للاسترخاء يتم تفعيلها من الشاشة اللمسية، مع عجلة القيادة الجديدة بأزرار لمسية ومستشعر للشعور بأيدي السائق ولمسات الألمنيوم والأسطح السوداء الامعة في عدة أماكن بالإضافة إلى إضاءة محيطية LED من ألياف ضوئية عالية الجودة. أما عن التقنيات فهناك شاشة لمسية جديدة عملاقة قياس 12.8 بوصة مع إستبدال كافة الأزرار بأزرار لمسية في الشاشة أو بأوامر صوتية، هذا بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى والتي تتضمن نظام صوتي فاخر رباعي الأبعاد محيطي من شركة Burmester مع 30 مكبر صوتي، مكيف هواء أوتوماتيكي متعدد المناطق وغيرها الكثير.

أنظمة الأمان

تجربة مرسيدس أس كلاس

أما عن أنظمة الأمان في السيارة فهي تتضمن مثبت سرعة متكيف ومساعد توجيه ومساعد البقاء بالمسار والتعرف على لوحات المرور والتنبيه من المرور الأمامي والخلفي قبل الاصطدامات ومراقبة البقعة العمياء ونظام تعرف ثلاثي الأبعاد على السائق لمنع سرقة السيارة ومرسيدس اس كلاس ومواصفات مرسيدس اس كلاس.

خيارين من المحركات

تجربة مرسيدس أس كلاس

تأتي السيدان الألمانية مع خيارين من المحركات الهايبرد المحدودة هم محرك 6 سلندر 3 لترات تيربو متصل بمولد 48 فولت بقوة 429 حصاناً مع دفع رباعي وذلك بفئة S500، ومحرك V8 مزدوج التيربو متصل بنفس المولد ذو قدرة 48 فولت بقوة إجمالية 469 حصاناً بفئة  S580.

اقرأ أيضًا: مرسيدس اس كلاس وتاريخ تطورها عبر الاجيال

loaing icon