بالفيديو: عالم آخر من الفخامة.. بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كليا

في ميونخ وقبيل اطلاقها بيومين، كان لنا جولة سريعة على أفخم سيارة من بي ام دبليو بنسختين بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كليا وشقيقتها الكهربائية i7 وهذه السيارات حددت هوية بي ام دبليو على السيارات الفخمة للسنوات المقبلة.

تصميم جريء في المقدمة

تجربة قيادة بي ام دبليو (2)

بعيدا عن المقدمة الثورية، السيارة جديدة بالكامل وأصبحت أطول بـ13 سنتم من الجيل السابق واعرض بـ5 سنتم مع الغاء الشاصي الطويل اذ أصبحت كل السيارات ذات شاصي طويل وأضف الى ذلك جنط بتصميم جديد وحتى تغيير في مقابض الأبواب مع قدرة الفتح الاوتوماتيكي من الداخل والخارج وأيضا خلفية جديدة بالكامل.

هذه كانت جولة سريعة على الخارجية ونعدكم بتجربة تفصيلية قريبة لهذه السيارة الفخمة من بي ام دبليو.

سينما في المقصورة الداخلية

سينما بي ام دبليو في القصورة الداخلية

لم تكتفِ بي ام دبليو بثورية التصميم الخارجي بل أيضا غيّرت قواعد اللعبة مع مقصورة بعدية جدا عن التقليدي مع سينما في المقاعد الخلفية بشاشة قياس 31 انش بتقنية 8K المستقبلية وليس ذلك فقط بل مجهزة بخاصية تنزيل الأفلام لتشاهد مسلسلاتك وافلامك المفضلة حتى لو لم تكن على اتصال بالانترنت ومربوطة بحسابك على امازون فاير ونتفليكس وبرايم وغيرها.

ليس ذلك فقط بل التحكم في الشاشة يكون من شاشة لمسية في الباب مع حتى قدرة التحكم في كل تفاصيل السيارة، وما ان تنزل شاشة السينما حتى تغلق الستائر في خلفية السيارة لمنع أي شخص من مشاهدة ما يحصل داخل السيارة ولجودة ما تشاهد.

وطبعا لا ليس ذلك كل شيء بل هناك أيضا كريستال في المقصورة الامامية كيفما نظرت على الكونسول الامامي وحتى القير وأيضا التحكم بالمقاعد المبردة والمدفئة مع خاصية التدليك.

المواد المستعملة كاشمير وجلود وفخامة في كل مكان. سنكتفي بهذا القدر في هذه المرحلة ندعوكم لمشاهدة الفيديو وأيضا نعدكم بتجربة فخامة قريبا جدا. 

محركات وخيارات بي ام دبليو الفئة السابعة

محركا بي ام دبليو الفئة السابعة

حاليا ستتوفر في اسواقنا ثلاث خيارات من المحركات الأول على 760 محرك V8 سعة 4.4 يولد 544 حصانًا وأيضا النسخة الكهربائية i7 مع محركين كهربائيين بقوة 544 حصانًا. وهناك أيضا دفع كلي وخيارين من محركي البترول بتقنية الهجين البسيطة i6 ست أسطوانات 740 بقوة 380 حصانًا و735 بقوة 286 حصانًا. 

وقريبا سنرى سيارة M70 وهي النسخة الكهربائية المعدلة من قسم M لدى بي ام دبليو. يتوفر حاليا حزمة M لتصميم هجومي اكثر وأيضا توفر خيار اللونين لأول مرة على الفئة السابعة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: أول سيارة من بي ام دبليو كهربائية بشعار أم الجبار

بي ام دبليو تجارب القيادة BMW
loaing icon